الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

مجموعة مبادرون الفحماوية تنظم معرض العلوم الثالث

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 29/04/16 19:44,  حُتلن: 19:46

المربي علاء محاميد:

لا نهدف فقط لإكسابهم بالمعلومات الجديدة من خلال هذا المعرض فقط بل نسعى لأن نثير الفكرة ذاتها بأنه في مجتمعنا العربي تقام معارض علمية متميزة

نظمت مجموعة "مبادرون" الفحماوية معرض العلوم الثالث تحت شعار (اولو العلم) للسنة الثالثة على التوالي وذلك بمشاركة المئات من الزوار والذين توافدوا على مدار ثلاثة ايام في المدرسة الاهلية في مدينة أم الفحم. وجاء هذا المعرض ليشمل عرضا لتجارب في العلوم الدقيقة والحاسوب مع شركات رائدة في هذا المجال، ومحطات في العلوم الطبية فضلا عن محطات علمية أخرى.


خلال البرنامج

ويرمي هذا المعرض الى إحداث نقلة نوعية في المبادرات على مستوى المجتمع العربي في البلاد، وتغيير صوبَ الأفضل في مجتمع يكابد سدّ نقص في المجالات العلمية، من خلال السعي الى وضع بصمات نهضوية لبناء غد مشرق رغم شحّ الدعم الماديّ.

وقال المربي علاء محاميد من مجموعة "مبادرون": "يأتي المعرض لخلق جو جديد داخل مدينة أم الفحم يهدف لايقاظ ما يُعرف بـ "العلوم"، وحب المعرفة لدى الناس، لا نهدف فقط لإكسابهم بالمعلومات الجديدة من خلال هذا المعرض فقط، بل نسعى لأن نثير الفكرة ذاتها بأنه في مجتمعنا العربي تقام معارض علمية متميزة".

كما وأكد المربي علاء محاميد أنّ "مجموعة مبادرون تقوم اضافة الى تنظيم هذا المعرض العلمي تبادر الى مجموعة من النشاطات والمشاريع الجماهيرية والإنسانية بدعم من أهل الخير ومتطوعين وداعمين".

وقام الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية أم الفحم بزيارة المعرض حيث "قدم تحته وشكره العميق لاعضاء مجموعة مبادرون على هذه المبادرة مثمنا غاليا هذه المبادرة والتي تساهم في تفعيل المواضيع العلمية والمبادرات الجماهرية التي تعود بالفائدة على الطلاب".

مقالات متعلقة