الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 16:02

مفاجأة في الريال: زيدان يستعد لمواجهة سوسييداد بتشكيلة دون الـBBC

كل العرب
نُشر: 29/04/16 16:57,  حُتلن: 20:33

سيتكون خط هجوم الريال من الثلاثي (خاميس وخيسي ولوكاس فاسكيز) أمام ريال سوسيداد وهو ما لم يحدث قط هذا الموسم

يستعد المدير الفني للريال زين الدين زيدان لإجراء أكثر من تغيير مؤثر على التشكيل الذي سيبدأ به أمام ريال سوسيداد يوم السبت المقبل في الجولة الـ36 من الليجا، خوفًا من تعرض المزيد من أعمدته الرئيسية لإصابات كما حدث لكريستيانو رونالدو وكريم بنزيم في مباراتي فياريال ورايو فاييكانو مؤخرًا.


إيسكو وخاميس

وقالت مصادر صحيفة ماركا المدريدية بأن زيزو يُحضر للإطاحة بالمدافع البرتغالي "بيبي كليبر" الذي أضاع انفرادًا صريحًا أمام جو هارت خلال الشوط الثاني من مباراة ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، على أن يقوم بإشراك الفرنسي فاران بدلاً منه في قلب الدفاع جنبًا إلى جنب سيرخيو راموس.

وقد يقوم كذلك بإراحة مارسيلو أو داني كاربخال والاستعانة بالظهير البرازيلي دانيلو الذي استعاد جزءً من شعبيته في مدرجات سنتياجو برنابيو بفضل مردوده الجيد أمام فياريال ورايو فاييكانو، حيث لعب بدلاً من كاربخال الذي كان قد أصيب أمام خيتافي قبل أسبوعين.

كما يُفكر زيدان في المزيد من التغييرات على مستوى الوسط والهجوم، بإعادة الإسباني إيسكو للتشكيل الأساسي وإجلاس توني كروس على دكة البدلاء، ومواصلة الاعتماد على مودريتش وكاسيميرو في التشكيل الأساسي بعد تألقهما الكبير أمام السيتي هذا الأسبوع.

وسيحصل الكولومبي خاميس رودريجيز على فرصة جديدة للعب كأساسي كما حدث أمام رايو فاييكانو وخيتافي، وستأتي مشاركته على حساب جاريث بيل بهدف تجنب إصابة الويلزي قبل مواجهة مانشستر سيتي.

وبذلك سيتكون خط هجوم الريال من الثلاثي (خاميس وخيسي ولوكاس فاسكيز) أمام ريال سوسيداد، وهو ما لم يحدث قط هذا الموسم!.


زيدان
 

مقالات متعلقة

Got