الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

مدرسة دير الاسد الشاملة تحيي مهرجانًا رياضيًّا لطلابها في الملعب البلدي

محاسن ناصر -
نُشر: 28/04/16 19:31,  حُتلن: 21:40

إدارة المدرسة وبالتعاون مع المجلس المحلي وقسم الرياضة وقسم الشبيبة والمركز الجماهيري ومشروع مدينة بلا عنف تعاونت معاً لنجاح هذا المهرجان 

بحضور رئيس مجلس دير الاسد المحلي أحمد ذباح ونائبه نصر صنع الله أحيت مدرسة دير الأسد الشاملة (المرحلة الاعدادية) اليوم الخميس مهرجانًا رياضيًّا جرت أحداثه على الملعب البلدي في القرية.


من المهرجان

إدارة المدرسة وبالتعاون مع المجلس المحلي وقسم الرياضة وقسم الشبيبة والمركز الجماهيري ومشروع مدينة بلا عنف تعاونت معاً لنجاح هذا المهرجان المميز حيث افتتح بإشعال شعلة الافتتاح من قبل رئيس المجلس أحمد ذباح ونائبة نصر صنع الله. مديرة المرحلة الاعدادية المربية نهاية ذباح رحبت بدورها بالحضور وشكرت كل من تعاون مع ادارة المدرسة لنجاح هذا اليوم واثنت على دور المجلس المحلي ودعمه المتواصل للمدرسة.
مدير المدرسة الشاملة المربي محمود عمر - أبو السعيد بارك للطلاب بهذا اليوم واثنى على جهودهم وانتمائهم وأضاف أنّ إدارة المدرسة تعمل على الدعم والأشراف على مثل هذه الفعاليات اللامنهجية.

رئيس المجلس المحلي احمد ذباح ونائبه نصر صنع الله بارك للطلاب وأكّدوا بدورهم على مواصلة دعم المجلس المحلي لمثل هذه الفعاليات مؤكدين أنّ مثل هذه الفعاليات تزيد من التحصيل العليمي للطالب فالتعليم ليس فقط دراسة وامتحانات فللفعاليات اللامنهجية الدور لإعطاء الطالب شعور الانتماء والتألق والأبداع. تخلّل هذا اليوم فعاليات متعددة ومتنوعة من مهارات شخصية ومهارات مجموعة ورياضة تركيز وتحديات استمتع بها الطلاب.
واختتم هذا اليوم بمباراة كرة قدم بين منتخب الطبقة التاسعة ومنتخب المعلمين. وشكرت المربية نهاية ذباح المربي محمود عمر المتبرعين على تبرعهم السخي وعطائهم المتواصل من توفير المياه والمرطبات والمثلجات لكل الطلاب وعلى رأسهم كمال موسى (أبو احمد) كمات وتقدموا بالشكر لمدير المركز الجماهيري لافظ أسدي واعضاء وحدة الشبيبة والمركز الجماهيري وأعضاء الشبيبة العاملة والمتعلمة.
 

مقالات متعلقة