الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

بيروني الناصرة تستضيف النائب زهير بهلول واتحاد ابناء سخنين

كل العرب
نُشر: 28/04/16 17:31,  حُتلن: 17:32

مكتب عضو الكنسيت زهير بهلول:

في نهاية اللقاء قدمت المديرة تهاني مرعي شحادة وبرفقه رئيس لجنة الاباء السيد محمود جواميس هدايا رمزية لكل من النائب زهير بهلول، محمد أبو يونس واللاعبين الذي امتعوا الطلاب بحضورهم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب عضو الكنسيت زهير بهلول جاء فيه ما يلي: "قامت صباح هذا اليوم مدرسة البيروني الناصرة باحتضان برنامج مميز جمع كلا من النائب زهير بهلول، رئيس إدارة فريق ابناء سخنين محمد ابو يونس، كابتن الفريق خالد خلايلة، المهاجم يوڤال اڤيدور واللاعب البرازيلي في صفوف الفريق السخنيني دييغو كاتشوبا".


خلال اللقاء

وأضاف البيان: "تمّ هذا اللقاء المميز بمبادرة مديرة المدرسة تهاني مرعي شحادة التي أعربت عن سعادتها باستضافة النائب بهلول والذي يمثل قصة نجاح مثيرة لمثقف عربي استطاع كسر الحواجز والتألق في ميادين الصحافة والإعلام قبل دخوله المميز إلى الساحة السياسية، بالإضافة إلى الفريق السخنيني العريق الذي يمثل مجتمعنا العربي بفخر واعتزاز. وفي كلمته الهادفة أكّد النّائب بهلول أمام الطلاب والحضور بأنّ نجاح أي إنسان منوط بالمثابرة والإرادة والتحدي مشيرًا إلى قدرات الانسان العربي للتميز والتألق ووصول مراتب عليا في مجالات الحياة المختلفة إن كانت رياضية او سياسية أو مجتمعية".

وتابع البيان: "كما وتحدث الكابتن خالد خلايلة عن تجربته الكروية في صفوف الفريق السخنيني بصفته لاعب ترعرع في اطار هذا الفريق العربي إلى أن وصل ليكون قائد الفريق. اللاعبان اڤيدور وكاتشوبا أعربا عن سعادتهما الكبيرة باللعب بصفوف ابناء سختين مؤكدان انهما لقيا حضناً دافئا ومريحاً من قبل جميع مركبات هذا الفريق الرائع الذي يحظى بتأييد جماهيري كبير في المجتمع العربي. محمد أبو يونس مدير فريق اتحاد ابناء سخنين شكر خلال كلمته المديرة تهاني مرعي شحادة على المبادرة في عقد هذا اللقاء الهادف مؤكدًا أنّ فريق ابناء سخنين يمثل المجتمع العربي أجمع، وعلى كاهله ملقاة مسؤولية كبيرة في تمثيل مجتمعنا بصورة ممتازة تتلاءم مع أصالة هذا المجتمع الذي يقف وراء الفريق في السراء والضراء".

واختتم البيان: "وفي نهاية اللقاء قدمت المديرة تهاني مرعي شحادة وبرفقه رئيس لجنة الاباء السيد محمود جواميس هدايا رمزية لكل من النائب زهير بهلول، محمد أبو يونس واللاعبين الذي امتعوا الطلاب بحضورهم ومشاركتهم، كما وقدمت فرقة الكشاف التابعة للمدرسة عرضا كشفيا جميلا اعجب الحضور والمشاركين" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة