الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

قضبان السجن لن تغير من عزيمته/ بقلم: سمير السعدي

كل العرب
نُشر: 28/04/16 14:26,  حُتلن: 15:51

سمير سعدي في مقاله:

بالرغم من الحكم عليه بالسجن مرة تلو الأخرى وبالأبعاد حيناً وبإخراج الحركة الإسلامية عن القانون فأنهم بهذه التصرفات اللإنسانية يجعلون من عزيمته أكثر قوه واصراراً وثباتاً في الدفاع عن المقدسات

أيام قليلة ويدخل شيخ الأقصى الشيخ رائد صلاح إلى السجن ليقضي مدة محكوميته شامخاً مؤمناً أن محبة الأقصى موضوع لا مساومة عليه وأنه جاهزٌ لتقديم الغالي والرخيص من أجل عقيدته وأيمانه وإخلاصه لأولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.

أن محاولات السلطة كسر عزيمة شيخنا رائد الذي كرًس حياته في الدفاع عن حرمة الأقصى الشريف تبوء مرة أخرى بالفشل، فأنه بالرغم من الحكم عليه بالسجن مرة تلو الأخرى وبالأبعاد حيناً وبإخراج الحركة الإسلامية عن القانون فأنهم بهذه التصرفات اللإنسانية يجعلون من عزيمته أكثر قوه واصراراً وثباتاً في الدفاع عن المقدسات. نحن معك شيخنا الجليل شيخنا الصامد الذي كلما زادوك قهراً زدت ايماناً وصلابةٍ.

نحن المجتمع العربي في البلاد نرى بك قدوة لأولئك الذين يقدمون حريتهم برضى تام ويتحملون الأذى من أجل وفائهم للأقصى والمقدسات.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية رأي حر . لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان: alarab@alarab.net
 

مقالات متعلقة