الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

باقة: لقاء ناجح ومميز لأولياء أمور طلاب مدرسة النجاح

كل العرب
نُشر: 23/04/16 08:01,  حُتلن: 08:03

مدرسة الثانوية التكنولوجية النجاح في باقة الغربية:

شهد المدرسة تقدما ملحوظا ببناء وتصميم بيئة تربوية ناجعة وتميز المدرسة بالتخصصات التكنولوجية مع التأكيد على حصول الطالب على شهادة البجروت كباقي المدارس

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الثانوية التكنولوجية النجاح في باقة الغربية جاء فيه ما يلي: "احتضنت مدرسة النجاح الثانوية التكنولوجية في باقة اليوم السبت، لقاء أهالي طلاب المدرسة لاطلاعهم على تقدّم أبنائهم التحصيلي والسلوكي.


خلال اللقاء
وأضاف البيان: "كان باستقبال الأهالي إدارة المدرسة ممثلة بمدير المدرسة المربّي يعقوب غنايم والهيئة التربوية ولجنة أولياء الأمور ممثلة بالسيد علي بلبل رئيس اللجنة. وتميّز اليوم ببعض الورشات الخاصّة للأهالي من أجل تعزيز ابنائهم وصقل شخصيتهم ودعمهم اجتماعيًّا وتربويا وهذا من ضمن برنامج المدرسة الخاص للتواصل مع أولياء الأمور لتقريبهم من ابنائهم في هذه المرحلة المهمة بالذات.

وتابع البيان: "تشهد المدرسة تقدما ملحوظا ببناء وتصميم بيئة تربوية ناجعة وتميز المدرسة بالتخصصات التكنولوجية مع التأكيد على حصول الطالب على شهادة البجروت كباقي المدارس مع التفوق التكنولوجي الآخذ بالتقدم محليا وعالميا، لذالك تعمل المدرسة جاهدة لرفع مكانة المدرسة بالمنطقة لتكون الأولى والرائدة بين نظيراتها".

واختتم البيان: "وفي كلمة مدير المدرسة الأستاذ يعقوب غنايم شكر بدوره جميع المعلمات والمعلمون على جهودهم وعملهم مع الطلاب وأكّد على أهمية التواصل مع اهالي الطلاب والشراكة معا في دعم الطلاب لنصل سوية للهدف المراد تحقيقه. خاصّة وأنّ المدرسة تتقدّم من يوم لآخر وإن امتحانات بجروت الصيف القريبة ستحصد هذا الموعد تقدمًا آخر إن شاء الله.
نحمد الله تعالى ونسأله أن يعيننا في عملنا من أجل رقي طلابنا أبنائنا اخلاقيًّا وتحصيلا. داعين المولى عزّ وجل أن يوفّق أبناءنا وينجحهم" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة