الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 20:01

إفتتاح مركز سوا في مجد الكروم لتمكين ودعم الفرد والأسرة والمجتمع

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 21/04/16 03:13,  حُتلن: 03:14

مازن غنايم أثنى على افتتاح هذا المركز لخدمة المواطنين وأكد أن رؤية السلطات المحلية تتمثل بمثل هذا المركز لرعاية وخدمة المواطن العربي

بحضور مازن غنايم رئيس بلدية سخنين ورئيس السلطات المحلية العربية ورؤساء مجالس البعنة الحاج عباس تيتي ونحف عمر اسماعيل ورئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي وشخصيات اجتماعية وتربوية محلية وقطرية، احتضنت قاعة المركز الجماهيري في مجد الكروم المعرض الاول لمركز "سوا" التابع لقسم الرفاة والاجتماع في مجلس مجد الكروم المحلي لتمكين ودعم الفرد والاسرة والمجتمع المجدلاوي. ويأتي هذا المعرض لاطلاع المواطن المجدلاوي على هذا المركز الخاص والمميز الذي يعتني بالفرد والعائلة ودعمهم وارشادهم واطلاعهم على حقوقهم العامة.


خلال الافتتاح

وتشرف على هذا المركز اعتماد سرحان مديرة المركز والعاملة الاجتماعية به حنان منصور وخلود عبد الغني ويشرف عليه ايضاً مدير قسم الخدمات الاجتماعية مرعي خلايلة والمسؤول عن قسم الشؤون الاجتماعية في مجلس مجد الكروم المحلي علاء قداح.

وشاركت في هذا المعرض جمعيات ومؤسسات مختلفة منها: مؤسسة التأمين الوطني والهستدروت العامة في البلاد ومركز خدمة العمل وجمعية " م.ب.ع. ا.ر " ومركز مساواة وجمعية " كل الحق " وشركة الكهرباء.

وتولى عرافة المعرض خلود عبد الغني التي رحبت بدورها بالحضور والضيوف وتحدثت عن مركز "سوا" واجندته المستقبلية تلاها المسؤول عن قسم الرفاة الاجتماعية في مجلس مجد الكروم عضو المجلس علاء قداح الذي تحدث عن دور قسم الرفاة والاجتماع بإسهاب وعن الجهود الجبارة التي يبذلها العاملين به من اجل تلبية حاجيات المواطن المجدلاوي. كما تحدث عن اهمية افتتاح مركز "سوا" ودوره لإعطاء المواطنين الدعم والارشاد لنيل حقوقهم. كذلك تحدث رئيس مجلس مجد الكروم المحلي سليم صليبي فرحب بدوره بالحضور والضيوف وأكد على دور المجلس المحلي بتلبية حاجيات المواطن المجدلاوي واهتمام مجلس مجد الكروم بشؤون العائلة والفرد المجدلاوي.

أمّا مازن غنايم فحيا الحضور وأثنى على افتتاح هذا المركز لخدمة المواطنين وأكد أن رؤية السلطات المحلية تتمثل بمثل هذا المركز لرعاية وخدمة المواطن العربي في البلاد وتوعيته وارشاده لحقوقه القانونية. أما الفقرة الرئيسية في المعرض فكانت محاضرة بناءه للمختص خالد خطيب حملت عنوان "نلتقي لنرتقي" بها تحدث عن تخطط أفضل بالحياة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
241836.39
BTC
0.52
CNY