الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

عرض مسرحية الدائرة لطلاب مدارس اللد

كل العرب
نُشر: 20/04/16 09:41,  حُتلن: 10:37

سليمان طنوس:

كل انسان يدرك ما هي مخاطر تعاطي المخدرات يصبح محصن أمام المغريات والانزلاق في متاهات الدنيا والهلاك الحتمي

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الاربعاء، بيان صادر عن مكتب جلال بنا، جاء فيه: "عرض مسرح كفرون الاسبوع الماضي في مدينة اللد مسرحية "الدائرة" لطلاب صفوف العواشر في ثلاث مدارس في المدينة، وهي العربية الثانوية "دار الحكمة - توماشن" بإدارة المربي عزمي عرفات ومدرسة "سانت جورج" بإدارة المربي زهير زيدان، ومدرسة "العلا" بإدارة المربي مؤيد عقبة".


خلال المسرحية 

وأضاف البيان: "وتحدثت المسرحية بشكل مباشر عن مخاطر تعاطي المخدرات في جيل المراهقة وجوانب الموضوع السلبية التي تؤثر على الانسان من الناحية الصحية، النفسية والمادية حتى بعد الإبتعاد عنها، حيث كانت هناك شخصية في المسرحية أدمنت المخدرات ومن بعد فترة قررت الإبتعاد عن ذلك عن طريق مركز تأهيل لكن اتضح أن المدمن سابقا قد أصيب بمرض الايدز نتيجة للإبر الملوثة التي قد أُستعملت. وفي نهاية المسرحية أعطيت الفرصة لكل الطلاب أن يعبّروا عن أفكارهم ومخاوفهم".

واختتم البيان: "إنّ الفعالية المهمة قد أقيمت بمبادرة من منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول سليمان طنوس، وقد شكر بدوره مديرة المركز الجماهيري فاتن الزيناتي على تعاونها وإستضافتها لطلاب المدارس المشتركة لحضور المسرحية. واختتم قائلا: "إنّ كل انسان يدرك ما هي مخاطر تعاطي المخدرات يصبح محصن أمام المغريات والانزلاق في متاهات الدنيا والهلاك الحتمي" " وفقا لما جاء في البيان.

مقالات متعلقة