الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 23:02

سلام وبقعوني يشاركان بيوم المحافظة على الكون في مطران الناصرة

كل العرب
نُشر: 20/04/16 07:05,  حُتلن: 09:49

علي سلام:

علينا المحافظة على مدينتنا الناصرة وأن نسعى دائماً إلى رفعتها وتقدمها والسير بها إلى الأمام وهذا كله يحصل بالمحبة بين أبناء الشعب الواحد وبالتعاون والتسامح

عممت بلدية الناصرة، بيانا ورد فيه: "شارك رئيس بلدية الناصرة علي سلام مدرسة المطران بفعالياتها التربوية تحت عنوان "كن مُسبحاً"، والتي قامت بها المدرسة اليوم الأربعاء 2016/4/20 بحضور المطران جورج بقعوني مطران الروم الكاثوليك. وتأتي هذه الفعالية "كن مسبحاً" تنفيذاً لرسالة قداسة البابا التي يدعوا بها البشرية المحافظة على الكون من خلال المحافظة على البيئة. بيئة الأنسان منطقتهِ، بيتهِ، بلاده، وكذلك نفسية البشر ورفاهيتهم وسعادتهم".


خلال برنامج كن مسبحا

ولفت البيان: "المطران جورج بقعوني كانت كلمته بروح رسالة البابا حول ماهية "كن مسبحاً". تلاه رئيس بلدية الناصرة علي سلام الذي أكدً على موافقته نصًا وروحاً لما ورد في كلمة المطران وأضاف في كلمته أمام الطلاب. وقال: "عليكم أن تعوا جيداً هذه الرسالة في المحافظة على البيئة وعليكم أن تعرفوا أن الانتماء إلى الكون الواسع يبدأ من الانتماء إلى البيت والعائلة والمدينة علينا المحافظة على مدينتنا الناصرة وأن نسعى دائماً إلى رفعتها وتقدمها والسير بها إلى الأمام وهذا كله يحصل بالمحبة بين أبناء الشعب الواحد وبالتعاون والتسامح.والناصرة خير مثال على التعايش بين أهلها وستبقى الناصرة مدينة المحبة والوحدة والسلام فمنها انطلقت رسالة المحبة ببشارة السيد المسيح عليه السلام".

وشدد البيان: "رافق رئيس البلدية في زيارته للمدرسة مدير دائرة الثقافة والرياضة والشباب السيد خالد بطو وكذلك د. راجي سروجي مدير قسم الرياضة في بلدية الناصرة حيث استقبلوا من قبل مديرة المدرسة الثانوية المربية مارتا سليمان ومديرة المدرسة الابتدائية رانيا جرايسي سابا" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة