الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 19:01

هبوعيل باقة يفور على فريق مجد الكروم بستة اهداف مقابل هدفين

حجاج رحال -
نُشر: 15/04/16 12:45,  حُتلن: 02:13

في الشوط الأول إستمر تومر شريكي في التميز بالمباراة ليحقق الهدف الرابع لهبوعيل باقة والثالث له خلال المباراة في الدقيقة الـ62، وبعد أهدافه الثلاثة لباقة تم تبديله في الدقيقة الـ70 ليدخل مكانه محمد عاصم

فاز فريق هبوعيل باقة الغربية في مباراته البيتية أمام فريق مجد الكروم بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين، وذلك ضمن مباراة حماسية والتي شهدت الكثير من الهجمات.


خلال المباراة 

وفي بداية المباراة تمكن فريق مجد الكروم من الوصول لمرمى هبوعيل باقة وتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الأولى، إلا أن لاعبي هبوعيل باقة كانوا بالمرصاد، حيث تمكن تومر شريكي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ15، وإستمر الضغط من قِبل لاعبي هبوعيل باقة على مرمى الخصم حتى تمكن سليم عماش من إحراز هدف التقدم في الدقيقة الـ32.

وتمكن فريق مجد الكروم من إحراز هدف التعادل 2-2 في الدقيقة 34، وقد تمكن تومر شريكي من إحراز التقدم لهبوعيل باقة ليختتم الشوط الأول 3-2 لباقة. 
وفي الشوط الأول إستمر تومر شريكي في التميز بالمباراة ليحقق الهدف الرابع لهبوعيل باقة والثالث له خلال المباراة في الدقيقة الـ62، وبعد أهدافه الثلاثة لباقة تم تبديله في الدقيقة الـ70 ليدخل مكانه محمد عاصم.

هذا، وفي الدقيقة الـ76 تمكن اللاعب جامليئيل من تسجيل الهدف الخامس لهبوعيل باقة، ويختتم المباراة بهدف في الدقائق الأخيرة من المباراة لتنتهي بفوز ساحق 6-2 لصالح هبوعيل باقة.

مقالات متعلقة