الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

الاعمال الخيرية في اورط حلمي الشافعي- عكا

كل العرب
نُشر: 07/04/16 11:49,  حُتلن: 11:52

الاستاذ محمد حجوج مدير المدرسة:

كان الهدف من هذا اليوم هو تجنيد الطلاب من أجل الاستشعار بالمسؤولية اتجاه هذا البلد وأبنائها

عممت مدرسة عكا اورط حلمي الشافعي، بيانا جاء فيه: "المرء يسمو بقدر ما يعطي لا بقدر ما يأخذ أصبح انتشار التطوع من المقاييس التي يقاس بها تقدم المجتمع وتطوره ولا تقتصر الاثار الايجابية للتطوع على المجتمع فحسب، بل يعد من اهم الوسائل لبناء شخصية المتطوع وتنميته اجتماعيا وأخلاقيا ودينيا في أجواء من التعاون والعطاء احتفلت مدرسة اورط حلمي الشافعي بيوم الأعمال الخيرية من خلال عددا من الفعاليات المتنوعة، فقد اشترك طلاب الصف السابع والثامن في "فعالية الحفاظ على البيئة" تحت إشراف مركزي الطبقة المعلمة منار علي وطاقم المعلمين والمربين ومركز التربية الاجتماعية في المرحلة الاعدادية مع طاقم المربين والمعلمين".


خلال البرنامج

وتابع البيان: "أما طلاب طبقة الحوادي عشر بمرافقة ومساعدة مركزة التراث المعلمة رلى جمل والمربيات امارات صفدي ونيفين جريس ومركزة البجروت الاجتماعية المعلمة ثريا ابو دبي رافقوا طلاب صف الأول والثاني من مدرسة الامل –عكا بفعالية إبداعية فنية وتحضير بطاقات مميزة بمناسبة عيد الام".

ولفت البيان: "وايضا شارك طلاب الثانوية الفنان خير فودي في رسم لوحات فنية على جدران المدرسة وزرع اشتال متنوعة في باحات المدرسة. وتجلت روح العطاء والتطوع بين ارجاء المدرسة وذلك بمساعدة المعلمين والمربين والمركزين وعمال المدرسة الذين ساهموا بلا كلل بتألق وانجاح هذا اليوم".

هذا وشكرت المركزة نادرة خطيب كل من ساهم واشترك لإنجاح هذا اليوم جمعية "روح طوفاه" التي ساهمت في تمويل هذا اليوم وسبأ السيد نائبة مديرة قسم التربية والتعليم في البلدية على دعمها ومساندتها في تمويل وانجاح الفعاليات المتنوعة. وبهذه المناسبة قال الاستاذ محمد حجوج، مدير المدرسة: "جاء اليوم التطوعي من أجل غرس روح التطوع في نفوس طلابنا. كان الهدف من هذا اليوم هو تجنيد الطلاب من أجل الاستشعار بالمسؤولية اتجاه هذا البلد وأبنائها. أن ما قدموه الطلاب والطالبات في هذا اليوم هو مثل واضح على قوة انتمائهم لهذه البلدة. وانا اشكر كافة المساهمين والقائمين على نجاح هذا اليوم" إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة