الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 21:02

سخنين: البشائر الأهليّة تحصد 16 كأسًا في مسابقة الإنجليزيّة

أمين بشير -
نُشر: 23/03/16 10:56,  حُتلن: 14:01

تقوم المدرسة بإشراك الطّلاب في دورات المحادثة بالّلغة الإنجليزيّة المحكيّة بالإضافة إلى برنامج الدّروس العادي

حصل 16 طالبًا من طلّاب مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم في المرحلتين الأبتدائيّة والإعداديّة على 16 كأسا في مسابقة الّلغة الإنجليزيّة القطريّة الّتي تنظّمها جمعيّة إبداع في مدينة أم الفحم.


صور خلال التتويج بالكؤوس

وقد إحتلّ طلّاب البشائر المراتب من الأولى حتّى الرّابعة في المسابقة على المستوى القطري، هذا وقد أشاد الأستاذ أمير الحاج مدير مدرسة البشائر الأهليّة للمرحلتين الإبتدائيّة والإعداديّة بهذا الإنجاز الكبير لطلّاب مدرسته، وصرّح بأنّ المدرسة بإدارتها ومعلّميها فخورون جدّا بطلّابهم. كما صرّح بأنّ المدرسة تسعى دائما لتقديم الأفضل للطّلاب بما يليق من مستوى عالٍ ورفيع لهؤلاء الطّلاب، فعلى صعيد الّلغة الإنجليزيّة مثلا تولي المدرسة أهميّة كبرى لموضوع الّلغة الإنجليزيّة، من خلال أداء المعلّمين في عمليّة تعليم الّلغة الإنجليزيّة وتذويت أهميّتها في نفوس الطّلاب منذ الصّغر، والإقبال عليها بمضامين عصريّة.

كما تقوم المدرسة بإشراك الطّلاب في دورات المحادثة بالّلغة الإنجليزيّة المحكيّة بالإضافة إلى برنامج الدّروس العادي . وقد وجّه الأستاذ أمير الحاج مديرالمدرسة رسالة شكر خاصّة لمعلّمات الّلغة الإنجليزيّة في المدرسة : المعلّمة ميرفت بدارنه، والمعلّمة لينا الحاجّ والمعلّمة عبير بدارنه على مجهودهنّ الكبير والرّائع في ترغيب الطّلاب بالّلغة الإنجليزيّة والإقبال عليها، لما سيعود من فائدة كبرى على الطّلاب مستقبلا في حياتهم العلميّة واليوميّة وذلك لأهميّة الّلغة الأنجليزيّة عالميًّا ومحليًّا.

كما أشاد الأستاذ أمير الحاجّ مدير المدرسة بإنجازات المدرسة لهذا العام في سبيل صقل شخصيّة الطّلاب من خلال دورات وبرامج ومسابقات ومشاريع تعليميّة وعلميّة ينخرط بها الطّلاب على طول العام الدّراسي وكان آخرها مشروع حفظ وتجويد القرآن الكريم .  وتمنّى الأستاذ أمير لطّلابه دوام التّفوّق والنّجاح وهنّأهم بمشاعر حارّه على تفوّقهم قطريّا في مسابقة الّلغة الإنجليزيّة كما تمنّى لهم عطلة ممتعة، يعودون بعدها بهمم عالية وإقبال شديد على حبّ العلم والمعرفة مع بداية الفصل الثّالث إن شاء الله.

مقالات متعلقة