الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

مدرسة الرازي الإعداية اكسال تنظم يوما ترفيهيا في أحراش لوبية

كل العرب
نُشر: 20/03/16 20:58,  حُتلن: 21:07

مدرسة الرازي الإعدادية في إكسال في بيانها:

اشتملت الجولة على مسار مشي على الأقدام حيث تعرف الطلاب على معالم قرية لوبية المهجرة

في نهاية اليوم شكر مدير المدرسة الأستاذ فهمي دراوشة جميع المربين والمعلمين والطلاب الذين عملوا بإخلاص من أجل إنجاح هذا اليوم

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي الإعدادية في إكسال جاء فيه ما يلي: "نظّمت إدارة المدرسة رحلة تعليمية وترفيهية لجميع طلابها إلى أحراش لوبية وذلك بمناسبة إنهاء الامتحانات الفصلية".


خلال الرحلة

وأضاف البيان: "اشتملت الجولة على مسار مشي على الأقدام حيث تعرف الطلاب على معالم قرية لوبية المهجرة، وبعدها نظّم المربون والمعلمون فعاليات غنائية ورياضية لطلابهم وبعدها قام الطلاب بمساعدة المعلمين بإعداد وجبات غذاء شهيّة مشتركة، وقد أظهر الطلاب خلال الجولة قدرا عاليا من المسؤولية في تنظيم الفعاليات المختلفة وقد أشاد الجميع بهذا المستوى الرفيع من السلوك الحسن".

وتابع البيان: "وفي حديث مع الطالبة حنين محمود شدافنة قالت بأنّ الجولة كانت منظمة ومرتبة من جميع النواحي وأشكر جميع المعلمين والمربين الذين عملوا جاهدين من أجل إنجاح هذا اليوم. وأضافت بأنّ مثل هذه الجولة جاءت في الوقت المناسب خاصّة بعد تعب الامتحانات الفصلية".

واختتم البيان: "وقد أشرف على هذا اليوم مهنيا معلم موضوع معرفة البلاد في المدرسة الأستاذ محمد اغبارية، بينما أشرف على هذا اليوم إداريا مركزو الطبقات في المدرسة الأستاذ قاسم دراوشة، الاستاذ بسام حوايطة والاستاذ علي خطيب. وفي نهاية اليوم شكر مدير المدرسة الأستاذ فهمي دراوشة جميع المربين والمعلمين والطلاب الذين عملوا بإخلاص من أجل إنجاح هذا اليوم" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة