الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

مجد الكروم: الخطاب تشارك في يوم العطاء والاعمال الخيرية القطري في البلاد

أمين بشير مراسل
نُشر: 20/03/16 15:24,  حُتلن: 17:18

أجرت المدرسة عدة فعاليات تربوية تعليمية هادفة كانت ذروتها المساهمة في تشجير مقبرة الشهداء بالأشجار المثمرة التي قام بغرسها طبقة طلاب الصف الخامس

شاركت مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم بفعاليات يوم العطاء والأعمال الخيرية القطري في البلاد، والهادف الى تنمية وتشجيع روح العطاء في المجتمع. حيث أجرت المدرسة عدة فعاليات تربوية تعليمية هادفة كانت ذروتها المساهمة في تشجير مقبرة الشهداء بالأشجار المثمرة التي قام بغرسها طبقة طلاب الصف الخامس، بعد التنسيق مع أبو محمد صبحي مناع عضو اللجنة المسؤولة عن المقبرة،  والذي بدوره اثنى على عمل مدرسة عمر بن الخطاب المبادرة للمشروع.


خلال الفعاليات 

أمّا على الصعيد التعليمي فقد تحدث المربون عن هذا اليوم من خلال عرض الافلام وسرد القصص التي تتحدث عن قيمة العطاء واهمية الاعمال الخيرية.

المربي نزار زرقاوي – مدير المدرسة قال:"كجزء من هذا المجتمع رأينا من الواجب المشاركة في هذا اليوم ايمانا منا بان تنمية وتشجيع روح العطاء هدف تربوي نسعى لغرسه لدى طلابنا ليكون فصلا من فصول حياتهم، لذلك دأبنا أن يكون عطاؤنا اليوم على صعيدين، على صعيد المدرسة وعلى صعيد القرية والمجتمع. وهنا لا بد من تقديم الشكر للاخ محمد صغير على التعاون المشترك في انجاح هذا اليوم وعلى ما قدمه للمدرسة من مواد ولطاقم الهيئة التدريسية وكل يوم عطاء والجميع بألف الف خير".
 

مقالات متعلقة