الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

سخنين: مدرسة ابن سينا تنظم يوم الأجداد والجدات بمسيرة كشفية ومهرجان احتفالي

أمين بشير -
نُشر: 20/03/16 09:17,  حُتلن: 11:08

قام رئيس البلدية مازن غنايم بتقديم التهاني للأمهات والاجداد واعلن عن دعمه السخي بمبلغ 2.5 مليون شيكل لتوسيع نادي المسنين وبناء وحدات جديدة

للسنة الرابعة على التوالي تقوم مدرسة ابن سينا الابتدائية الممثلة بمديرها وطاقم المعلمين وطلاب المدرسة بزيارة نادي المسنين ضمن فعاليات اسبوع الأسرة كي نثمن عاليا ونقدر ما قام به اباؤنا وامهاتنا واجدادنا وجداتنا من اجل بناء المجتمع الاسري السليم.



"نحن نعتبر انفسنا من الارث الاجتماعي والانساني المكمل لمسيرة اجدادنا"، بهذه الكلمات افتتح الحفل المربي كمال خلايله مدير مدرسة ابن سينا والذي اثنى بدوره على مجهود وتعب الايدي التي سهرت لكي تبني جيلا جديدا يتحمل المسؤولية ويرفع راية الايمان بحب الوالدين وخدمة الوالدين. هذا نهجنا الذي نسير عليه والقيم التي ذوتها بنا ابناؤنا واجدادنا مغروزه في الارض كجذر الزيتون وشامخة في السماء كشجر الأرز.

وقد قام رئيس البلدية مازن غنايم بتقديم التهاني للأمهات والاجداد واعلن عن دعمه السخي بمبلغ 2.5 مليون شيكل لتوسيع نادي المسنين وبناء وحدات جديدة وحديثة.
كما وتحدث مدير المركز الاستاذ رامي شلاعطة الذي بدوره شكر مدرسة ابن سينا وشكر البلدية وكل شخص قام ومد يد العون لإنجاح هذا اليوم ولإنجاح مسيرة نادي المسنين.

وخلال الحفل قدموا طلاب المدرسة فقرات فنية متنوعة ومميزة من الاغاني والاشعار، التمثيل الضاحك والدبكة الشعبية. حيث تألقوا بأدائهم وحسهم الراقي ومن هنا نشكر المعلمات والمعلمين الذين عملوا وشاركوا من اجل انجاح هذا اليوم الرائع، مع الاشارة الى ان سرية كشافة ومرشدات مار يوسف قد افقوا المسيرة الكشفية وصولا حتى نادي المركز الاقليمي اليومي للمسنين.

مقالات متعلقة