الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 01:01

شابة من جت: يهودي قام بضربي وهدّدني بالقتل لأسباب عنصرية

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 13/03/16 20:42,  حُتلن: 07:51

الشابة:

لن أمرر ما جرى مرور الكرام بل سأتوجّه إلى القضاء حتّى يكون العنصري عبرة لمن لا يعتبر 

خلال عملية الاعتداء قام اشخاص بإبعاده عني واعترضوا طريقه كي لا يفر من المكان ولدى وصول الشرطة قامت باعتقاله 

الشخص نزل من مركبته وقام بفتح باب سيارتي وسحبني من داخلها وقال لي: "أنت مخرّبة وعاهرة وسوف أقتلك" وخلال ثوانٍ قام بضربي ضربًا مبرحًا

الشرطة:

تمّ افتتاح ملف للتحقيق في الحادثة من كافة الجوانب

تعرضت شابة من قرية جت المثلث يوم الخميس الفائت لاعتداء عنصري من قبل مواطن يهودي، وذلك خلال توجهها للعمل في مدينة رعنانا، ما أسفر عن إصابتها بجراح في جميع انحاء جسمها، حيث تمّ نقلها إلى مستشفى مئير في كفار سابا بواسطة سيارة الاسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء- على حدّ تعبيرها.

 

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع الشابة المعتدى عليها قالت: "يوم الخميس الفائت كنت متجهة بسيارتي لمكان عملي في مدينة رعنانا، وخلال سفري قام سائق من الوسط اليهودي بمضايقتي من خلال الاشارات وحاول المس بسيارتي، لكنني لم أعر له أي اهتمام. ولدى وقوفي على الشارة الضوئية الحمراء، نفس الشخص نزل من مركبته وقام بفتح باب سيارتي وسحبني من داخلها وقال لي: "أنت مخرّبة وعاهرة وسوف أقتلك"، وخلال ثوانٍ قام بضربي ضربًا مبرحًا في منطقة البطن والظهر والوجه".

وتابعت وهي تقول: "خلال عملية الاعتداء قام اشخاص بإبعاده عني، واعترضوا طريقه كي لا يفر من المكان، ولدى وصول الشرطة قامت باعتقاله للتحقيق معه في هذه الحادثة العنصرية، كما اتصلت بخطيبي من الطيبة الذي حضر خلال دقائق إلى المكان لمساعدتي والوقوف إلى جانبي بعد الحادث المخيف والعنصري الذي تعرضت له".

ومضت وهي تقول: "أنا أعمل في رعنانا منذ عامين مساعدة في مركز طبي للمحتاجين، وأتعامل دائما مع أشخاص من الوسط اليهودي، ولم اتوقع في يوم من الأيام أن أتعرض لاعتداء وحشي على خلفية عنصرية تماما كما حصل معي. هذا الحادث سبب لي الهلع والخوف والقلق، وأكاد لا استوعب ما حصل، حتّى أنّي أخشى العودة لمكان عملي كي لا أتّعرض للاعتداء مرة أخرى".

وأشارت بالقول: "أنا استنكر كل أحداث العنصرية التي باتت تشكل خطرًا على حياتنا، وأطالب الشرطة العمل على معاقبة الفاعل بأشد العقوبة. لن أمرر ما جرى مرور الكرام بل سأتوجّه إلى القضاء حتّى يكون العنصري عبرة لمن لا يعتبر".

تعقيب الشرطة
بدورها قالت الشرطة: "تمّ افتتاح ملف للتحقيق في الحادثة من كافة الجوانب".  

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
233588.21
BTC
0.52
CNY