الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 09:01

أهلية أم الفحم:مهرجان الخطابة لإختيار المواهب

كل العرب
نُشر: 09/03/16 20:53,  حُتلن: 21:13

استمرت هذا العام المدرسة بالبحث عن المواهب من الصفوف العاشرة وذلك أيضا بهدف إختيار العرفاء لحفل تخريج الفوج العاشر لصفوف الثاني عشر لسنة 2016_2015

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الأهلية في أم الفحم، جاء فيه: "أصبح مهرجان الخطابة لإختيار المواهب الإبداعية في مجال الشعر والنثر مقرون بإسم المدرسة "الأهليّة" في أم الفحم، هذا المهرجان الذي يصدر المواهب ويمنحها فرصة الإنطلاق في عالم التقديم والظهور الإعلامي".


خلال المهرجان 

وأضاف البيان: "فقد استمرت هذا العام المدرسة بالبحث عن المواهب من الصفوف العاشرة ، وذلك أيضا بهدف إختيار العرفاء لحفل تخريج الفوج العاشر لصفوف الثاني عشر لسنة 2016_2015. وفي هذا اليوم الحافل تم إجراء المنافسة الأخيرة بين الطلاب الخمسة والذين وصلوا النهائيات وهم: الطالب محمود برانسي من الصف العاشر 2، الطالبة أمل اغبارية من الصف العاشر 5، الطالب محمد خير من الصف العاشر، الطالبة سيرين من العاشر، الطالبة شما الزبارقة من الصف العاشر 5. جدير بالذكر أنّ الحفل تخلل فقرات شعريّة للطالبات المبدعات دنيا عامر وايمان عقل من الصف الثاني عشر".

وتابع البيان: "هذا، وقد طلبت اللجنة المكونة من معلمي المدرسة من المتنافسين تقديم نصا عن اللغة العربية كلغة أم لغة لها أهميتها في حياتنا اليومية والعلمية والثقافية والدينية. وقد عرض كل منهم نصه امام اللجنة والحضور بأسلوب رائع. وفي نهاية التصويت تم وقوع الاختيار على الاختيار على الطالبين: الطالب محمود برانسي من الصف العاشر 2، والطالبة شما الزبارقة من الصف العاشر 5. كل الاحترام لكل الطلاب الذين شاركوا في كل مراحل المسابقة وللمنافسة وتقبلوا النتائج بروح رياضية عالية وباركوا للفائزين. ألف مبروك محمود ألف مبروك شما، كنتم مبدعين" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة