الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 13:02

عكا: مسؤولون من شبكة اورط يزورون مدرسة حلمي الشافعي‎

كل العرب
نُشر: 29/02/16 14:37,  حُتلن: 15:28

جاء في البيان:

جاءت الزيارة للوقوف على التقدم المهني والعلمي والتربوي والعمراني في المدرسة، التي يوجد لها مكانة وسمعة حسنة في مدارس شبكة اورط

شكر مدير المدرسة محمد حجوج لكل من ساهم في الاعداد والتحضير لانجاح هذه الزيارة واستقبال الضيوف على احسن وجه

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي‎ - عكا، جاء فيه:" قام، يوم الخميس الماضي، مدراء وأعضاء إدارة من شبكة اورط بزيارة تعليمية لمدرسة حلمي الشافعي في عكا للوقوف على التقدم المهني والعلمي والتربوي والعمراني في المدرسة، التي يوجد لها مكانة وسمعة حسنة في مدارس شبكة اورط".


خلال الزيارة

وزاد البيان:"هذا، وشارك الضيوف بالإستماع لمحاضرات من أعضاء وطواقم المدرسة بدأت بعرض عام لمدير المدرسة محمد حجوج عن انجازات المدرسة في جميع المجالات. ثم إستمعوا لمحاضرة قصيرة عن مستقبل المدرسة ووجهتها المستقبلية في مجال التجدد والتطور والابداع قدمتها د. ايمان اطرش. ثم قامت المعلمتان القديرتان مديرة بيت الحوادي والثواني عشر المعلمة برلنتي بواقنة، ومركزة العمل التطوعي المعلمة نادرة خطيب بعرض دور المدرسة الهام في الدمج بين التطوع الجماهيري ورفع مكانة اللغة العبرية وتأثيرهما على الحياة المشتركة في المدينة".

وزاد البيان:"ومسك الختام، قامت مركزة اللغة الانجليزية المعلمة القديرة عناية خطيب بتقديم شرح شامل عن خطة المدرسة لرفع مستوى اللغة الانجليزية بين طلاب المدرسة وزيادة عدد الطلاب الذين يتقدمون لامتحان البچروت بمستوى 4 وحدات. وكان لوقع هذه المحاضرات والمعلومات القيمة اثر كبير على الضيوف الذين اشادوا بالمستوى المهني الرفيع الذي وصلت اليه المدرسة".

واختتم اللبيان:"وقد شارك في هذه اللقاءات عن المدرسة اعضاء الادارة ، مدير الاعدادية الاستاذ وفيد منصور، مديرة بيت التواسع والعواشر المعلمة سوزان زيدان، المدير الاداري السيد نبيل زيدان. وقد شكر مدير المدرسة محمد حجوج لكل من ساهم في الاعداد والتحضير لانجاح هذه الزيارة واستقبال الضيوف على احسن وجه، لمدير المدرسة التكنولوجية الاستاذ اياد صالح وللشيف القدير سعيد شامي ابو عادل ولطلابه على تحضير الطعام ذات الجودة العالية للضيوف، ولسكرتيرة مكتبه السيدة نجوان مجدوب ولمركز المشاريع احمد شعبان على ادارة جميع التحضيرات لهذه الزيارة، للعاملين الرائعين عدنان خطيب، ماهر شافعي، ساهر عبد الغني، ابراءة دمج ، عمر عيسى، ادهم قشاش ومحمد باب الله ،اسلام زكور ، مبروكة ريماوي وسناء علي"، إلى هنا نص البيان.  

مقالات متعلقة