الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

سخنين: افتتاح معرض رسومات للفنانتين الشفاعمرية فاتن حمادة ولبنى عمرية من ابطن

أمين بشير -
نُشر: 24/02/16 17:16,  حُتلن: 20:04

أمين أبو ريا عضو في إدارة الصالة ومدير متحف سخنين:

تعودنا في صالة زركشي في كل شهر أن نستضيف عدد من الفنانين لعرض مجموعة من لوحاتهم الإبداعية وهو أمر يثلج الصدر أن نجد من بيننا شبابا وشابات لديهم طاقات كامنة من الفنون 

الفنان محمود بدارنة:

نقوم برعاية عدد من الفنانين ودعمهم ونخصص لهم القاعة لعرض إبداعات نفتخر بها 

الفنانة لبنى عمرية من ابطن:

مستمرة بأهم هواياتي إلا وهو الفن ولذلك اشعر بأني قد أبدعت في هذا المجال

قمت بعرض 20 لوحة في شهر حزيران في معرض ياغور وأعرضهم اليوم في غاليري سخنين واشعر أن اللوحات تجسد إبداعات مهمة في حياتي 

الفنانة الشفاعمرية فاتن حمادة:

كنت قد عرضت أعمالي ولوحاتي في عدد من المعارض وقد درست الفنون في سخنين ومستمرة بدراسة الفن في جامعة حيفا

افتتح معرض جديد في صالة زركشي في حي الرويس في سخنين والمقام برعاية جمعية "جوار في الشمال" لرسومات تحت عنوان "لمسات" للفنانتين الشفاعمرية فاتن حمادة ولبنى عمرية من ابطن ويشمل مجموعة من اللوحات الفنية الرائعة برعاية الفنان محمود بدارنة. وبحضور شخصيات فنية وأدبية وجمهور من عشاق فنون الرسم من المدينة.

وفي حديث مع أمين أبو ريا عضو في إدارة الصالة ومدير متحف سخنين، قال: "تعودنا في صالة زركشي في كل شهر أن نستضيف عدد من الفنانين لعرض مجموعة من لوحاتهم الإبداعية وهو أمر يثلج الصدر أن نجد من بيننا شبابا وشابات لديهم طاقات كامنة من الفنون ونحن على إستعداد دائم لدعمهم وإمدادهم بكل ما نستطيع لنوفر لهم البيئة والمجال وأن نتيح لهم هذه الصالة لعرض إبداعاتهم".

وأما الفنان محمود بدارنة، فقال: "بالتعاون مع جيران في الشمال نقوم برعاية عدد من الفنانين ودعمهم ونخصص لهم القاعة لعرض إبداعات نفتخر بها واليوم نحن مع الفنانتين الشفاعمرية فاتن حمادة ولبنى عمرية من ابطن لهما بصمتهما الرائعة في الرسم وكلنا أمل لهم التوفيق والإستمرار للوصول الى العالمية".

وفي حديث لمراسلنا مع الفنانة لبنى عمرية من ابطن، قالت: "بالرغم انني ابنة 28 سنة ورزقت بثلاثة من الأبناء إلا انني مستمرة بأهم هواياتي إلا وهو الفن ولذلك اشعر بأني قد أبدعت في هذا المجال، وكنت قد قمت بعرض 20 لوحة في شهر حزيران في معرض ياغور وأعرضهم اليوم في غاليري سخنين واشعر أن اللوحات تجسد إبداعات مهمة في حياتي ولمست إهتمام كبير من إدارة الغاليري وأيضا من جمهور الزائرين للمعرض".

وأما الفنانة الشفاعمرية فاتن حمادة، فقالت: "لدي في معرض لمسات والمقام في قاعة غاليري زركشي في سخنين، وانا كنت قد عرضت أعمالي ولوحاتي في عدد من المعارض، وقد درست الفنون في سخنين ومستمرة بدراسة الفن في جامعة حيفا، وتتمحور أعمالي الـ13 في الثورة المصرية ولوحات تعبر عن الفقر والإنتصار، وكلي أمل أن أعرض في الأشهر القريبة القادمة، لوحات تكون أجمل وأرقى وأروع...".

هذا، وقد أبدى المهتمين بالفنون الجميلة آرائهم حول اللوحات وأنها لاقت إستحسان الجمهور، في حين، قام محمود بدارنة بتقديم المعرض، وألقت كل من الفنانتين فاتن حمادة ولبنى عمرية بكلمة شكر للحضور، وعبّرتا عن عشقهما لفن الرسم وإهتمامهما برسم الحالات الإنسانية والفقر والحرب في سوريا والثورة المصرية، وأكدتا أن الفنان الحقيقي يتطور في كل مرة يرسم فيها من خلال تجاربه وخبراته التي يكتسبها.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
242994.59
BTC
0.52
CNY