الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 07:02

لائحة إتهام بحق حسين يوسف رحال (22 عامًا) من الزرازير بتهمة قتل شقيقته رنين

أنور أمارة -
نُشر: 14/02/16 09:55,  حُتلن: 16:43

أبرز ما جاء في لائحة الإتهام: 

قام المتهم بضرب شقيقته حوالي 11 مرة بواسطة المطرقة التي كانت في حوزته منهالًا عليها بشدة حتى لفظت أنفاسها

سكب المتهم مادة قابلة للإشتعال على جثة شقيقته وأشعل النيران بها وفر هاربا من المكان

موسى الهيب عم الشاب المتهم:

لم يقم ابن شقيقي بقتل شقيقته 

الشرطة هي المسؤولة لقد اخذتها من البيت وعوضا عن وضعها في مكان مناسب تم رميها في الشارع واصحبت تتاجر وتتعاطى المخدرات

الإدعاءات انها كانت تتعرض للعنف في البيت وأن أخاها حاول دهسها جميعها كاذبة وعارية عن الصحة

شلومي برزاني محامي الدفاع عن المتهم:

سندرس ملف التحقيق والاثباتات ومن ثم سنرد على جميع الإدعاءات بشكل موسع 

قدمت النيابة العامة في لواء الشمال الى المحكمة المركزية في الناصرة لائحة إتهام " ضد "حسين يوسف رحال" البالغ من العمر 22 عامًا من الزرازير بتهمة الخطف، القتل، التخطيط للقتل، الحرق المتعمد وإلحاق الضرر بدرجة خطيرة" كما جاء في لائحة الإتهام.


المرحومة رنين رحال 

ويستدل من لائحة الإتهام أنّه "في تاريخ 12.1.2016 أنّ المتهم شقيق المرحومة رنين رحال (19 عامًا) وصل الى منطقة حرشية بالقرب من بلدة المشهد ومعه مادة قابلة للإشتعال ومطرقة، علمًا أنّه قام بإدخال شقيقته المرحومة لسيارته عنوةً، بعد ان رفضت الانصياع لطلبه ودخول السيارة، وإنطلق مبتعدًا بها من هناك حتى وصل إلى غابة حنتون القريبة من كفرمندا مخرجا اياها من السيارة شارعًا بضربها بيديه، ومن ثم قام بضربها حوالي 11 مرة بواسطة المطرقة التي كانت في حوزته منهالًا عليها بشدة متسببًا بتحطم جمجمتها حتى لفظت أنفاسها وبالتالي قام بسكب المادة القابلة للإشتعال على جثة شقيقته وأشعل النيران بها وفر هاربا من المكان" كما جاء في لائحة الإتهام.

وجاء في لائحة الإتهام ايضًا:"ان برفقة المتهم الرئيسي حسين رحّال فقد كان شخصين آخرين وشقيقته رنا رحّال التي التقى فيها قبيل الجريمة في محطة الوقود قرب عيلوط، وان الشخصين الآخرين قاما بفحص الطريق له خلال سفره بالسيارة للتأكد من عدم وجود سيارات شرطة، علمًا انه مطلوب للعدالة منذ شهر آب/ اغسطس الماضي".

وأضافت لائحة الإتهام "كما وتبين لائحة أنّه المتهم قام سابقًا بدهس الضحية بسيارة عن قصد في موقف سيارات في منطقة راسكو في مدينة نتسيرت عيليت بعد ان هددها بالقتل بمسدس وتسبب لها حينها بأضرار جسيمة، بحيث اصدرت حينها المرحومة طلبًا بالتحقيق وأمر الحماية عليها منه ومن أفراد الأسرة الآخرين. هذا، وطالبت النيابة العامة من المحكمة اعتقال المتهم حتى تنتهي كافة الإجراءات ضده" وفقا لما جاء في البيان. كما جاء في لائحة الإتهام:"ان والدة المرحومة وشقيقتها كانتا برفقته عندما قام بدهسها".

هذا وبحسب بنود لائحة الإتهام فإن خلفية الجريمة تعود "لعدم رضا المتهم حسين رحّال من تصرفات شقيقته، التي غادرت منزل العائلة وقطنت وحدها في شقة مستأجرة في نتسيرت عيليت".

هذا، وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع موسى الهيب عم الشاب المتهم، قال: "لم يقم ابن شقيقي بقتل شقيقته، والشرطة هي المسؤولة عن ذلك التي اخذتها من البيت وعوضا عن وضعها في مكان مناسب تم رميها في الشارع واصحبت تتاجر وتتعاطى المخدرات، أما بالنسبة للإدعاءات انها كانت تتعرض للعنف في البيت وأن أخاها حاول دهسها جميعها كاذبة وعارية عن الصحة" وفقا لأقواله.

وفي حديث آخر للمراسل مع شلومي برزاني محامي الدفاع عن المتهم، قال: "سندرس ملف التحقيق والاثباتات ومن ثم سنرد على جميع الإدعاءات بشكل موسع وموكلي تحدث في التحقيق بانه لا يوجد له علاقة في الأمر ولم يتطرق لأي موضوع آخر لكونه لا يوجد له علاقة في الموضوع ".

المتهم خلال المحكمة 




موسى الهيب عم المتهم 


شلومي برزاني محامي الدفاع 

من مكان العثور على جثة المرحومة رنين 


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.98
EUR
4.65
GBP
237470.30
BTC
0.51
CNY