الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

دبورية: اختتام اسبوع الانترنت الآمن في مدرسة ابن خلدون

كل العرب
نُشر: 14/02/16 07:22,  حُتلن: 07:25

بادرت مدرسة ابن خلدون لتثقيف الطلاب على كيفية استغلال المعلومات بصورة انتقادية، حذرة، حكيمة، مسؤولة

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن مدرسة ابن خلدون في دبورية، جاء فيه: "أن الإبحار في الانترنت، ولو كان الإبحار الأكثر متعة، قد يشكل خطرا على الحياة، وفي أحسن الأحوال، قد يشكل خطرا على الحاسوب، كيف يمكننا الاحتراس؟ ما الذي يتوجب الحرص عليه، وكيف يمكن معًا ان نبادر للإبحار اكثر امانا بالشبكية، للاستمرار بالتمتع من الإبحار في الانترنت".


خلال الفعالية

وأضاف البيان: "لهذا بادرنا في مدرستنا ابن خلدون وتحت شعار"30 ثانية للتفكير قبل النشر والمشاركة" لتثقيف الطلاب على كيفية استغلال المعلومات بصورة انتقادية، حذرة، حكيمة، مسؤولة، مستقيمة ومحترمة. على مدار اسبوع شيق وممتع حافل بالفعاليات والمحاضرات، وورشات العمل، وتم تتويج هذا الاسبوع بيوم قمة الذي تخلل العديد من الفعاليات والوحدات التعليمية المتنوعة في مجال الانترنت التي عمل على تحضيرها مربيات الصفوف ومعلمو المواضيع".

واختتم البيان: "وكما شمل اليوم محاضرات للأهل وطاقم المعلمين في المدرسة من قبل المحامية لينا خليف وجواد سخنيني. وختاما لهذا الاسبوع اثنى وشكر الاستاذ امجد دراوشة كل من ساهم وساعد في انجاح هذا الاسبوع، وخاصة طاقم الضيوف من المحاضرين"، الى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة