الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

ريال مدريد يهزم بلباو بالنتيجة 4-2 ويستعيد وصافة الليجا

كل العرب
نُشر: 13/02/16 19:44,  حُتلن: 09:37

حسم الريال المباراة تمامًا في هذا شوط الاول حيث أنهاه لصالحه بثلاثة أهداف أحرزها البرتغالي كريستيانو رونالدو والكولومبي جيمس رودريجيز والألماني توني كروس، في الدقائق الثالثة و37 و45، مقابل هدف سجله خافيير إيراسو في الدقيقة العاشرة

في الشوط الثاني، سجل رونالدو الهدف الثاني له والرابع للريال في الدقيقة 87 فيما أحرز البديل جوركا إليستوندو هدف بلباو الثاني في الدقيقة 90

حقق نادي ريال مدريد فوزًا مهمًا على أتلتيك بلباو، اليوم السبت، بالنتيجة 4-2 ضمن المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، في المبارة التي أقيمت في معقل الملكي "سنتياغو برنابيو". وبهذه النتيجة سجّل النادي الأبيض فوزه الحادي عشر على التوالي على بلباو في هذا الملعب بمسابقة الدوري والثاني عشر على التوالي بهذا الملعب في مختلف المسابقات. 

ورفع الريال رصيده إلى 53 نقطة ليستعيد المركز الثاني في جدول المسابقة مؤقتًا بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر برشلونة ونقطتين أمام أتلتيكو مدريد لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة. وتجمد رصيد بلباو عند 35 نقطة في المركز السادس، بعدما مني بالهزيمة الأولى له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

ورغم تفوق بلباو في فترات عديدة من الشوط الأول، حسم الريال المباراة تمامًا في هذا الشوط حيث أنهاه لصالحه بثلاثة أهداف أحرزها البرتغالي كريستيانو رونالدو والكولومبي جيمس رودريجيز والألماني توني كروس، في الدقائق الثالثة و37 و45، مقابل هدف سجله خافيير إيراسو في الدقيقة العاشرة. وفي الشوط الثاني، سجل رونالدو الهدف الثاني له والرابع للريال في الدقيقة 87، فيما أحرز البديل جوركا إليستوندو هدف بلباو الثاني في الدقيقة 90.

ورفع رونالدو رصيده إلى 21 هدفًا لينفرد بصدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق هدف أمام الأوروجوياني لويس سواريز هداف برشلونة، فيما أحرز رودريجيز هدفه الخامس في المسابقة هذا الموسم وسجل كل من كروس وإيراسو وإليستوندو هدفهما الأول في الموسم الحالي. ورغم الفوز الثمين للريال، أنهى الفريق المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه الفرنسي رافاييل فاران في الدقيقة 83 لنيله الإنذار الثاني في المباراة ليكون الطرد الأول له في مسيرته مع الريال.

ويعتبر هذا الفوز للريال هو الخامس في ست مباريات خاضها تحت قيادة مديره الفني الجديد الفرنسي زين الدين زيدان.


لاعبو الريال يحتفلون بهدف رونالدو في الشوط الاول

مقالات متعلقة

Got