الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

الليلة: الريال يواجه أتلتيك بلباو تشيلسي ضد نيوكاسل وفالنسيا أمام إسبانيول

كل العرب
نُشر: 13/02/16 08:05,  حُتلن: 12:36

يدخل تشيلسي هذه المباراة وهو يحتل المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة، وقد تعادل البلوز في اخر مباراتين بالدوري الانجليزي

يدخل مانشستر يونايتد هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الخامس برصيد 41 نقطة وقد تعادل اليونايتد في المباراة الاخيرة بالدوري

أما في باقي مباريات اليوم السبت ضمن الدوري الاسباني: فياريال ضد ملقا وفالنسيا مع إسبانيول وديبورتيفو لاكورونا مع ريال بيتيس

يلتقي ريال مدريد اليوم السبت في الساعة 17:00 على إستاد سانتياغو بيرنابيو، ضيفه العنيد أتلتيك بلباو، ضمن الجولة 24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 
كريستيانو رونالدو

هذا، وسيغيب الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو بداعي إصابة في الكتف، تعرض لها خلال مباراة غرناطة في الجولة الماضية، بالإضافة إلى المدافع البرتغالي بيبي الذي دخل في طور التعافي من آلام في قدمه اليمنى حالت دون مشاركته منذ لقاء إسبانيول في الجولة قبل الماضية. ويعاني الجناح الويلزي غاريث بيل من إصابة في عضلة السمانة تعرض لها خلال مباراة سبورتنغ خيخون 18 يناير (كانون الثاني) الماضي، وعاودته من جديد خلال الفترة الماضية لتطول فترة غيابه.

وأعلن المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، عن القائمة المستدعاة لمواجهة بلباو، وجاءت على النحو التالي: كيلور نافاس وكيكو كاسيا وروبن يانييز وداني كارغاخال وألفارو أربيلوا ودانيلو ورافائيل فاران وسرجيو راموس وناتشو فيرنانديز وكاسيميرو وتوني كروس وماتيو كوفاتشيتش ولوكا مودريتش وإيسكو ألاركون وجيمس رودريغز ولوكاس فازكيز وخيسي رودريغز وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

أما في باقي مباريات اليوم السبت ضمن الدوري الاسباني جاءت كالتالي: فياريال ضد ملقا، وفالنسيا مع إسبانيول، وديبورتيفو لاكورونا مع ريال بيتيس.

الدوري الانجليزي
أمّا ضمن الدوري الانجليزي، يلعب تشيلسي مساء اليوم السبت في الساعة 19:30 أمام نيوكاسل، وذلك ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب ستامفورد بريدج. ويدخل تشيلسي هذه المباراة وهو يحتل المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة، وقد تعادل البلوز في اخر مباراتين بالدوري الانجليزي. أمّا نيوكاسل يحتل المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة، وقد تمكن الفريق في تحقيق الفوز في اخر مباراة بالدوري.

كما يرحل مانشستر يونايتد اليوم السبت في الساعة 14:45 لمقابلة سندرلاند، وذلك ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم. ويدخل مانشستر يونايتد هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الخامس برصيد 41 نقطة، وقد تعادل اليونايتد في المباراة الاخيرة بالدوري. فيما سندرلاند يدخل هذه المباراة وهو يتواجد في المركز التاسع عشر برصيد 20 نقطة، وقد فشل الفريق في تحقيق اي فوز في اخر 4 مباريات بالدوري.

أما في باقي مباريات اليوم السبت ضمن الدوري الانجليزي جاءت كالتالي: كريستال بالاس ضد واتفورد، بورنموث ضد ستوك سيتي، سوانزي سيتي ضد ساوثهامتون، نوريتش سيتي ضد وست هام يونايتد،  إيفرتون ضد وست بروميتش ألبيون.


واين روني لاعب مانشستر يونايتد


لاعب اتلتيك بلباو 

مقالات متعلقة

Got نيوكاسل