الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 22:02

انطلاق دوري مدارس المرحلة الاعدادية في شفاعمرو

من :سعيد عثمان
نُشر: 12/02/16 21:40,  حُتلن: 22:48

افتُتحت باكورة المباريات في المدرسة الشاملة(أ) بحضور نائب رئيس البلدية مهنا ابو شاح ورئيس قسم الثقافة والفنون مراد حداد ورئيس لجنة المالية رائف الصديق ومدير المدرسة الدكتور كمال شوفانية

تحت شعار" شفاعمرو البلد الواحد وشبابها ضد المخدرات والكحول"، انطلقت الأسبوع الماضي مباريات دوري كرة القدم للمدارس الشاملة في شفاعمرو بمشاركة فرق من المدارس الشاملة (أ) و(ب) و(ج) والمدرسة الاسقفية الكاثوليكية وذلك بتنظيم ومشاركة بين وحدة الشبيبة وقسم الرياضة وقسم مكافحة المخدرات والكحول في بلدية شفاعمرو ومرافقة مديري هذه الأقسام واشراف مركزي التربية الاجتماعية والتربية البدنية في المدارس.

 


وافتُتحت باكورة المباريات في المدرسة الشاملة(أ) بحضور نائب رئيس البلدية مهنا ابو شاح ورئيس قسم الثقافة والفنون مراد حداد ورئيس لجنة المالية رائف الصديق ومدير المدرسة الدكتور كمال شوفانية. وأشاد ممثلو إدارة البلدية ومدير المدرسة الشاملة (أ) بمثل هذه الفعاليات بين مدارس المدينة التي تهدف الى تعزيز وتدعيم العلاقات بين طلابها بما يتوافق مع سياسة البلدية وإدارتها. ودعوا إلى تكثيف مثل هذه الفعاليات متمنين للمشاركين منافسة قوية في أجواء رياضية رائعة. ووجهوا الشكر إلى القيمين على هذا النشاط.
من جهته أشار مدير وحدة الشبيبة الاستاذ صابر يوسفين إلى ان الفعالية تنخرط ضمن الخطة السنوية لمشاركة المدارس المختلفة في المدينة تحت فعاليات ونشاطات البلدية واقسامها. واعتبر مدير قسم الرياضة كارم صبح ان الرياضة هي الطريق الذي يجمعنا "وهدفنا ليس الفوز فقط انما الانخراط بفعاليات مشتركة بين اقسام البلدية وبين مدارس المدينة". وشددت مديرة قسم مكافحة المخدرات ميساء شقور على أهمية المنافسات الرياضية ونهج الحياة الصحيح ،يحكم المباريات الاخ عامر بشناق مركز الفعاليات في وحدة الشبيبة. 

مقالات متعلقة