الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

مواطنون من الطيرة: نريد محاربة العنف وتوفير الأمان وآن الأوان لأن تستيقظ القيادات

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 12/02/16 16:26,  حُتلن: 19:06

خلال الاجتماع تحدث الدكتور وليد ناصر نائب رئيس بلدية الطيرة عن ضرورة معالجة العنف وقضية توفير رخص بناء لتجنب موضوع الخطر الذي يداهم البيوت غير المرخصة

نصر ناصر:

لقد رأيت أن نقيم هذا الاجتماع حتى نتعرف على دور الشرطة في معالجة القضايا التي نعاني منها على كافة الاصعدة. نشكر كل من حضر وساهم في انجاح اللقاء

قائد شرطة كدما:

للاسف الشديد سبق وأن تم الاعلان عن إمكانية تسليم الاسلحة غير المرخصة دون معرفة من هم أصحابها

جئت الى هنا كي استمع لكل ما تعانون منه. أنا سعيد جدا للقائكم بعد أن إستلمت زمام الامور في محطة الشرطة اطلعت على كثير من الامور التي تتعلق بمنطقة نفوذ عملنا

عقد مساء يوم أمس إحتماع مشترك في مدينة الطيرة في بيت نصر ناصر شارك به عشرات المواطنين وضابط شرطة "كدما" العقيد حاييم سركروف وضباط آخرين، وذلك لتبادل الحديث حول أبرز القضايا الشائكة التي يعاني منها السكان، ودور الشرطة في معالجتها.
افتتح الاجتماع نصر ناصر، الذي قال: "لقد رأيت أن نقيم هذا الاجتماع حتى نتعرف على دور الشرطة في معالجة القضايا التي نعاني منها على كافة الاصعدة. نشكر كل من حضر وساهم في انجاح اللقاء".


خلال الاجتماع

خلال الاجتماع تحدث الدكتور وليد ناصر نائب رئيس بلدية الطيرة عن ضرورة معالجة العنف وقضية توفير رخص بناء لتجنب موضوع الخطر الذي يداهم البيوت غير المرخصة.

كما وتحدث مواطنون آخرون وأشاروا قائلين: "نحن نؤمن بضرورة التعاون المشترك بين السكان والشرطة لمحاربة آفة العنف بكافة أشكالها كذلك جمع السلاح غير المرخص الذي يهدد حياتنا بالخطر، لكن في نفس الوقت الشرطة لا بد أن تأخذ دورها الاساسي في هذه القضية لا أن تستهتر بما يجري من عمليات وقتل واطلاق رصاص باتجاه البيوت والمركبات".

وهنالك من قال: "نحن لا نريد رجال قيادة يهتمون بقضايا خارجية ويتركون هموم المجتمع العربي. آن الأوان لان تستيقظ القيادات من سباتها وأن تهتم بما نعاني به من مشاكل إجتماعية عويصة".

وقال قائد شرطة كدما: "جئت الى هنا كي استمع لكل ما تعانون منه. أنا سعيد جدا للقائكم. بعد أن إستلمت زمام الامور في محطة الشرطة اطلعت على كثير من الامور التي تتعلق بمنطقة نفوذ عملنا، ومنها ظاهرة السلاح غير المرخص الذي يهدد سلامة المواطنين. نحن بدورنا نبذل كل ما بوسعنا في سبيل القضاء على هذه الظاهرة التي تهدد مضاجع السكان وراحتهم ولن نتهاون في مثل هذا المبف الذي وضعناه في سلم الاولويات".
ثم قال: "للاسف الشديد سبق وأن تم الاعلان عن إمكانية تسليم الاسلحة غير المرخصة دون معرفة من هم أصحابها، لكن مع الأسف لم نرى أي تجاوب مع المناشدة. أعتقد أن الأمر يحتاج لتعاون مشترك بين المواطنين والشرطة لمواجهة هذه القضية".
كما وتحدث قائد شرطة كدما عن موضوع البناء وقال: "أنا على يقين أن الطيرة بحاجة الى توسيع مسطح نفوذها. أعدكم أنه في كل جلسة سوف أعرض هذا الملف أمام الجهات الحكومية المختصة كي نجد حلولا جذرية ترضي الجميع".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.66
GBP
243014.84
BTC
0.52
CNY