الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

شابة: سئمت من مرافقة عائلة خطيبي معنا الى كل مكان نزوره

كل العرب
نُشر: 12/02/16 14:37,  حُتلن: 07:43

الشابة:

من بعد 7 شهور لم أجد فرصة مناسبة لذلك في كل مكان نذهب اليه لنسهر كل العالئة تأتي معنا وضجيج لا احتمله هل أخبر خطيبي أن هذا الأمر يزعجني أم أتحمل؟

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا زوار الموقع أنا فتاة وعمري 23 سنة وانا مخطوبة منذ 7 شهور ومشكلتي أن عائلة خطيبي ترافقنا الى كل مكان نريد أن نذهب اليه انا وخطيبي، وهذا الأمر يزعجني كثيرا ولا أجد له الحل، فترة الخطوبة هي فترة مفروض أن يتعرف بها كل شخص على الآخر، لكنني وحتى الآن، ومن بعد 7 شهور لم أجد فرصة مناسبة لذلك، في كل مكان نذهب اليه لنسهر كل العالئة تأتي معنا وضجيج لا احتمله، هل أخبر خطيبي أن هذا الأمر يزعجني أم أتحمل؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة