الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

دخّان لـ arabTV: صوّتنا مع مشاريع طرحها علي سلام في الوقت الذي عارضها ائتلافه

كل العرب
نُشر: 11/02/16 16:43,  حُتلن: 09:59

مصعب دخّان عضو بلدية الناصرة عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة:

نحن نستنكر ذلك، خصوصًا وان الأمر أزعجنا، ولكننا قمنا بضبط انفسنا لمنع تعكير الجو العام للجلسة، وواصلنا في نقاش البنود المطروحة

أدعو علي سلام بأن تكون يده ممدودة للتعاون، وان يكون تعامله مع المعارضة بشفافية، فهذا سيكون في صالح المدينة وأهلها


قال مصعب دخّان عضو بلدية الناصرة عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، في حديث لتلفزيون العرب نت arabTV حول مجريات جلسة المجلس البلدي في المدينة والتي عقدت مساء امس، "أنه يستهجن طرد الصحافيين منها وكأن علي سلام رئيس البلدية أراد ان يلقي بيانه أمامهم فقط وامام عدسات الكاميرات دون أن يمنحهم فرصة تغطية النقاشات التي دارت في الجلسة". واضاف:"نحن نستنكر ذلك، خصوصًا وان الأمر أزعجنا، ولكننا قمنا بضبط انفسنا لمنع تعكير الجو العام للجلسة، وواصلنا في نقاش البنود المطروحة".

تصوير ومونتاج: تامر أيوب
حوار: إسحاق خطيب

وتابع مصعب دخّان:"نحن اثبتنا للمرة الألف أننا معارضة مسؤولة خصوصًا وان عددًا من اعضاء إئتلاف علي سلام رفض التصويت معه على بعض النقاط والمشاريع، فقمنا نحن بالتصويت معه من منطلق مسؤوليتنا ورؤيتنا لأهمية النقاط المطروحة على الطاولة وساهمنا بمرورها، وبذلك نكون قد اثبتنا اننا معارضة تتحمل مسؤولية هذه المدينة. فمثلًا المشروع السكني في حي المطران فقد رفض عدد من إئتلافه التصويت معه، ولولا الجبهة والمعارضة التي نشكلها وتصويتنا الى جانب علي سلام لما كان قد مرّ مشروع البناء في هذا الحي الجديد".
ودعا مصعب دخّان علي سلام وطالبه بأن تكون يده ممدودة للتعاون، وان يكون تعامله مع المعارضة بشفافية، فهذا سيكون في صالح المدينة وأهلها".


مصعب دخّان

مقالات متعلقة