الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

تعيين المحاسب مصطفى سبع عضوًا في مجلس إدارة شركة مياه الجليل

كل العرب
نُشر: 11/02/16 15:18,  حُتلن: 15:28

جاء في البيان:

مصطفى سبع هو أول عضو مجلس إدارة ينوب عن بلدة مجد الكروم في مجلس إدارة الشركة الذي يضم ممثلين عن جميع قرى ومدن منطقتي الشاغور والبطوف

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن شركة مياه الجليل، جاء فيه:" إنتخبت اللجنة المنبثقة عن سلطة الشركات الحكومية، المحاسب "مصطفى سبع" عضوًا في مجلس ادارة شركة مياه الجليل، ليكون بذلك أول عضو مجلس إدارة ينوب عن بلدة مجد الكروم في مجلس إدارة الشركة الذي يضم ممثلين عن جميع قرى ومدن منطقتي الشاغور والبطوف. يذكر أن السيد مصطفى سبع هو مراقب حسابات مؤهل وله باع طويل في عمل السلطات المحلية والمؤسسات على مختلف أنواعها".


خلال إجتماع الشركة مع مصطفى سبع

وزاد البيان:"ومن الأهمية بمكان ذكره أنه يتعين على مجلس إدارة الشركة إتخاذ القرارات في كل ما يخص عمل اتحاد المياه، مياه الجليل، ولمجلس الإدارة صلاحيات عديدة ينص عليها قانون اتحادات المياه من العام 2001".

وتابع البيان:"وفي حديث حول تعيين ممثل عن قرية مجد الكروم، قال مدير عام الشركة، السيد مصطفى أبو ريّا:"تعيين المحاسب "مصطفى سبع ابن قرية مجد الكروم في مجلس إدارة شركة مياه الجليل جاء ليكمل فسيفساء بلدات الشركة، وإن هذا التعيين ليس تمثيلي وشكلي فقط إنما جاء ليرفع من مستوى واداء عمل الشركة ودفع قضايا بلدات الشركة وأهلها نظرًا للخبرة والتجربة الكبيرتين التي يتمتع بهما السيد مصطفى سبع، ونحن نؤكد أننا سنتعاون سويةً في كافة القضايا التي من شأنها رفع مستوى الخدمات وتطوير بلدات الشركة".

وأضاف البيان:"وفي تعقيبها على تعيين المحاسب مصطفى سبع عضوًا في مجلس ادارة الشركة، قالت المحامية بهاء عثامنة- أبو ريّا، رئيسة مجلس إدارة الشركة:"اتقدم بأحر التهاني للزميل المحاسب مصطفى سبع لانضمامه لمجلس إدارة الشركة ممثلا عن قرية مجد الكروم، متمنية له ولاية ميمونة ناجحة وناجعة نعمل بها بمشاركة وتعاون تام منوهةً أن المسؤولية كبيرة والواجب أكبر، إذ تلقى على كاهلنا سياسة إدارة شركة تعنى بمصالح أهالينا في سبعة بلدات: سخنين، عرابة، دير حنا، مجد الكروم، البعنة، دير الأسد ونحف". وأضافت أبو ريا بأنه "يتوجب علينا دراسة كل خطوة واتخاذ قرارات مدروسة مليا للإتيان بالخدمة الأفضل والأمثل ما أمكن وذلك بالتعاون مع الطاقم المهني المختص، فقد آن الأوان أن يتلقى أهلنا الكرام أفضل ما يمكن تماما مثل جميع المدن والبلدات في أنحاء البلاد". كما وناشدت أبو ريا السلطات المحلية "ألا تترك أماكن ممثليها شاغرة وأن تختار ممثلين مهنيين من قبلها كي يأخذوا حيزا ودورا فعالا في إدارة الشركة نظرا لأهمية ودور مجلس الإدارة"، إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
259584.10
BTC
0.51
CNY