الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:01

وفد ألماني يمثل مدينة نويبراند نبرغ في زيارة لبلدية الناصرة

كل العرب
نُشر: 11/02/16 12:36,  حُتلن: 13:10

رئيس بلدية الناصرة دعا دول العالم الأوروبية خاصة أن تعمل على إيجاد حلول عادلة وسلمية للقضية الفلسطينية

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة، جاء فيه: "زار أمس الأربعاء وفد ألماني يمثل مدينة نويبراند نبرغ بلدية الناصرة، وألتقى رئيس بلديتها علي سلام. هذه المدينة التي وقعت معها بلدية الناصرة اتفاقية توأمه يقوم كل عام وفداً عنها بزيارة إلى الناصرة وإلى بلديتها".


الوفد الألماني أثناء تواجده في بلدية الناصرة

وأضاف البيان: "رئيس بلدية الناصرة علي سلام استقبل الوفد الذي يتكون من 40 شخصاً ورحب بهم أجمل ترحيب، معبرًا عن سعادته واستعداده الدائم باستقبالهم في دار البلدية. وفي كلمته للوفد تحدث سلام عن المدينة المقدسة، التاريخية، المركزية التي تحمل بعدًا عالميًا، ذلك أن البشارة قد حدثت فيها وعاش السيد المسيح عليه السلام فيها. ونقل للوفد باختصار لمحة عن المدينة، سكانها، معالمها السياحية، آثارها التاريخية".

وتابع البيان: "وتطرق رئيس البلدية في كلمته للوفد الضيف عن حاجتنا نحن سكان البلاد الفلسطينيين للسلام. السلام المبني على الحقوق دولتين لشعبين يسود بينهما حسن الحوار والعلاقات الوطيدة ذلك ان الجميع قد سئم النزاعات والحروب. ودعا دول العالم الأوروبية خاصة أن تعمل من أجل إيجاد حلول عادلة وسلمية للقضية الفلسطينية ذلك أن المنطقة تمر في حالة من الفوضى مشيراً إلى ما يحدث في سوريا والعراق ودول الشرق الأوسط عامة".

واختتم البيان: "علي سلام قدم لرئيس الوفد هدايا رمزية، وقام رئيس الوفد الألماني بتقديم هدايا رمزية لرئيس بلدية الناصرة"، الى هنا نص البيان كما وصلنا.


مندوب عن الوفد الألماني وعلي سلام

مقالات متعلقة