الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 11:02

نائب رئيس برشلونة: جوارديولا لن يأخذ بوسكيتس إلى مانشستر سيتي

كل العرب
نُشر: 11/02/16 11:12,  حُتلن: 23:18

كارليس فيلاروبي: 

مقتنعون بأن سيرجيو بوسكيتش سيرتدي قميص برشلونة لسنوات عديدة، تمامًا مثل تير شيتجن ونيمار وآخرين، هؤلاء هم أول من يتمتع بإرتداء قميص الفريق وذلك يظهر على أرض الملعب

صرّح نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني كارليس فيلاروبي في حديث خاص لإذاعة كاتالونيا، قائلا: "إنّ مدرب مانشستر سيتي الجديد بيب جوارديولا لن يكون قادرًا على جذب اللاعبين من فريقه الى الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يبدأ فترة ولايته في الموسم المقبل".


بيب جوارديولا

وأضاف فيلاروبي قائلا: "نحن مقتنعون بأن سيرجيو بوسكيتش سيرتدي قميص برشلونة لسنوات عديدة، تمامًا مثل تير شيتجن ونيمار وآخرين، هؤلاء هم أول من يتمتع بإرتداء قميص الفريق وذلك يظهر على أرض الملعب".

وعند سؤاله حول الشائعات عن رغبة المدرب بيب جوارديولا في الحصول على عدد من لاعبي برشلونة في الصيف المقبل، قال فيلاروبي: "يمكن للمعجبين في نادي برشلونة النوم بكل هدوء لأن جوارديولا لن يأخذ أي لاعب من هنا".

جدير بالذكر أنّ بيب جوارديولا قضى أربعة مواسم في ملعب كامب نو وتمكن من بناء علاقات قوية مع عدد من لاعبي النادي الكتلوني خلال فترة وجوده في برشلونة، قبل أن يقرر الرحيل ومن ثم الانضمام إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني.

مقالات متعلقة

Got مانشستر