الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:01

مجد الكروم: يوم اللغة العبرية في اعدادية محمود درويش

أمين بشير -
نُشر: 10/02/16 13:17,  حُتلن: 13:24

شكر مدير المدرسة المربي حسين مركزة العبرية وطاقم معلمي العبرية ومعلمي ومعلمات المدرسة والعاملين فيها وكل من ساعد وساهم في انجاح العمل وخاصة الطلاب والطالبات 

ضمن فعاليات الاسبوع الثقافي في مدرسة محمود درويش في مجد الكروم، تم تقديم وعرض مجموعة من الفعاليات المميزة والهادفة في يوم خاص للغة العبرية. وقد لاقى يوم اللغة العبرية دعمًا وتأييدًا وتشجيعًا من مدير المدرسة المربي حسين سريس وإشرافًا وتخطيطًا من مركزة اللغة العبرية المربية اخلاص حمدان، ومشاركة فعالة من طاقم اللغة العبرية".


خلال فعاليات اللغة العبرية

وكانت المدرسة قد افتتح يوم اللغة العبرية بفعاليات في الصفوف منها محوسبة وسط تعليق وتزيين باحات المدرسة، بجمل عبرية، وامثال، واشعار باللغة العبرية، وتوج اليوم باحتفال وعرض مسرحي في المركز الجماهيري. وأكد طاقم اللغة العبرية على نجاح اليوم شاكرين كل من ساهم بالفعاليات والدعم المادي والمعنوي لهذا اليوم.

وفي النهاية شكر مدير المدرسة المربي حسين، مركزة العبرية وطاقم معلمي العبرية ومعلمي ومعلمات المدرسة والعاملين فيها وكل من ساعد وساهم في انجاح العمل وخاصة الطلاب والطالبات الذين كان لهم مجهود مميز في التحضير والمشاركة الجدية.

مقالات متعلقة