الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 10:02

وفد من لجنة التواصل الوطنية يزور المغار لتكريم أبنائها

كل العرب
نُشر: 10/02/16 13:12,  حُتلن: 13:37

الشيخ عوني خنيفس رئيس لجنة التواصل أشاد بالمحامي سعود غانم على ما قدمه من مساعدة قانونية وعلى عمله الدؤوب من أجل تعزيز عمل لجنة التواصل

استقبل الشيخ كمال صابر غانم في بيته بعد ظهر اليوم وفدًا كبيرًا من لجنة التواصل الوطنية برئاسة الشيخ عوني خنيفس رئيس اللجنة ونائبه معذى سيف، وعدد آخر من المشايخ الأجلاء وأعضاء لجنة التواصل حيث حلّوا ضيوفًا بهدف تكريم كل من الشيخ كمال صابر غانم والمحامي سعود غانم والمحامي فريد غانم على دعمهم للجنة التواصل ومواقفها في الدفاع عن حقوق الطائفة الدرزية ومشروع التواصل في الداخل والخارج.


خلال الزيارة

وكان في استقبال الوفد في بيت المحامي سعود غانم شقيقه المحامي هايل غانم وبعد تكريم المحامي سعود غانم انتقل الوفد في زيارة خاصة للتضامن مع رافض الخدمة الاجبارية عمر زهر الدين ومن ثم انتقلوا ليخلوا ضيوفًا على الشيخ "أبو شوقي كمال صابر غانم" الذي استقبلهم بحفاوة وترحاب كبيرين وأقام لهم وجبة غداء تكريمًا له.
وخلال تكريم كل من المحامي سعود غانم أشاد الشيخ عوني خنيفس رئيس لجنة التواصل بالمحامي سعود غانم على ما قدمه من مساعدة قانونية وعلى عمله الدؤوب من أجل تعزيز عمل لجنة التواصل. ورد المحامي سعود غانم بالشكر على هذا التكريم قائلا "إن قضية التواصل هي قضية وطنية عادلة ونحن مع اللجنة قلبًا وقالبًا وتكريمكم لي هو شهادة أعتز وأفتخر بها".

وخلال زيارة الوفد لبيت الشيخ "أبو شوقي كمال غانم" كان في استقباله أيضًا المحامي فريد قاسم غانم رئيس المجلس السابق الذي تم تكريمه أيضًا على جهوده في دعم لجنة التواصل الوطنية. وتم تكريم الشيخ "أبو شوقي كمال غانم " والمحامي فريد غانم بحضور الشيخ فوزات غانم وعدد من الوجهاء المضيفين.

وتحدث الشيخ عوني خنيفس رئيس لجنة التواصل الوطنية بعد أن عرّف بأعضاء الوفد قائلا: "إننا نتشرف بزيارة "أبي شوقي كمال غانم" تكريمًا لموقفه في دعم لجنة التواصل عندما خاضت قضية المحاكم ضد المشايخ الذين زاروا سوريا ولبنان" كما أشاد بدور المحامي فريد غانم في دعم هذه القضية وعليه وجب تكريمه. واعتبر كل من الشيخ "أبو شوقي كمال غانم" والمحامي فريد غانم قدوة يحتذى بها. وقدّم الشيخ عوني خنيفس لهما درعين تكريميتين.

وتحدث في المناسبتين عضو اللجنة الفعال أبو صياح كنج عزة الذي أشاد بمواقف المحتفى بهم في الذود عن حقوق الطائفة الدرزية في جميع المجالات وأشاد بعائلة غانم ومواقف المرحوم "أبو فريد قاسم غانم" الذي كان سندًا لقضية التواصل والمواقف الوطنية المشرفة وناشد نجله المحامي فريد غانم أن يواصل نهج المرحوم والده. هذا، وشكر الشيخ أبو شوقي الوفد على هذا التكريم.

وفي كلمة ألقاها المحامي فريد غانم قال: "إنه من الواجب الوقوف الى جانب التواصل ونفتخر بهذا التكريم" . معتبرًا التواصل حقًا للطائفة الدرزية وهذا الدرع دليل على أن المواقف تحتم اتخاذ خطوات ايجابية لدعم التواصل مع اخواننا في كل مكان وأعرب عن أمله أن يستتب السلام في سوريا واعتبر لجنة التواصل على أنها قدوة يجب دعمها بكل ما أوتينا من قوة. وأشاد الشيخ عوني خنيفس بالمواقف والنصائح التي يقدمها الشيخ فوزات غانم معتبرًا إياه موجهًا لمشروع التواصل.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
249741.52
BTC
0.52
CNY