الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

شاب: الوسواس يقتلني منذ عرفت أن حبيبتي أضاعت هديّتي الأولى لها

كل العرب
نُشر: 10/02/16 10:35,  حُتلن: 07:19

أبرز ما جاء في الرسالة:

انا من وقتها براسي وسواس انو هاد كيف بضيع؟ معناتو هي بتحبنيش قد ما انا بحبها

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
مرحبا، أنا شب بحب صبية وعلاقتي فيها ممتازة، ومن أول ما تعرفنا على بعض، أهديتها قلب تلبسو برقبتها واللي هو رمز حبنا، واللي رح يرافقنا للأبد. أنا بعرف انو حبنا أكبر من مجرد قلب، بس هاد الرمز بالنسبة الي مش اقل من محبس وارتباط. المشكلة انو صرلها فترة مش عم تلبسو، وكل مرة بتطلعلي حجة شكل، لحتى اعترفتلي انو ضاع. اشي حدا اخده يلبسو من عندها وضيعو وبعرفش شو من هاي القصص. انا من وقتها براسي وسواس، انو هاد كيف بضيع؟ معناتو هي بتحبنيش قد ما انا بحبها، انا مش مرتاح من وقتها، ومش عارف شو اعمل، مع انها اعتذرتلي كتير، بس مش قادر اتحمل.



يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة