الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

فان غال يؤكد: تعاقد مانشستر يونايتد مع مورينيو شائعة لا أساس لها من الصحة

كل العرب
نُشر: 07/02/16 18:21,  حُتلن: 20:28

المدرب الهولنديلويس فان غال:

لا أعتقد بوجود أي اتصال بين جوزيه مورينيو ومانشستر يونايتد لأنني رأيت ما حصل هنا في الشهرين الأخيرين

الأمر كان صعبا جدا للتعامل مع هذه الأوضاع بالنسبة إلي، إلى زوجتي، أولادي وأحفادي وأصدقائي

ردّ الهولندي لويس فان غال على الانباء التي نُشرت في شبكة "بي بي سي" البريطانية وصحيفة "مانشستر إيفنينغ نيوز" حول مفاوضات أولية بين إدارة نادي مانشستر يونايتد والمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لخلافة الاول، بالقول إنّ "الأمر لا أساس له من الصحة".


لويس فان غال

ويشار إلى أنّ مورينيو كان قد أقيل من منصبه مدربا لتشيلسي في ديسمبر/كانون الأول الماضي". في حين ينتهي عقد فان غال مع مانشستر يونايتد في يونيو/حزيران عام 2017.

وأكّد المدرب الهولندي في تصريحاته أنّه:"من المستحيل أن يكون مانشستر قام بذلك، تحدثوا عني الكثير من الكلام الذي لا أساس له من الصحة. لا أعتقد بوجود أي اتصال بين جوزيه مورينيو ومانشستر يونايتد لأنني رأيت ما حصل هنا في الشهرين الأخيرين". وأضاف "الأمر كان صعبا جدا للتعامل مع هذه الأوضاع بالنسبة إلي، إلى زوجتي، أولادي وأحفادي وأصدقائي".

يذكر أخيرًا أنّ البرتغالي كان قد خرج بتصريحات بعد إقالته من تشيلسي، أكّد فيها أنّه:"عندما تركت تشيلسي للمرة الأولى عام 2007، توقفت عن العمل لعدة أشهر، والآن فإنها المرة الثانية في مسيرتي التي أتوقف فيها عن العمل على مدى 15 أو 16 عاما، وبالتالي فالأمر ليس دراميا. لكن ما هو أكيد بأنني سأعود قريبا". وتابع "في الوقت الحالي لا أدري إلى أين ستأخذني كرة القدم. لكنني سأبقى في لندن الى جانب عائلتي". وأوضح "خضت تجارب في إنجلترا، إيطاليا وإسبانيا وأشرفت على ثلاثة أندية من النخبة "تشيلسي، إنترميلان وريال مدريد"، لطالما قلت بأنني في حاجة إلى المنافسة، أحتاج إلى المنافسة كل أسبوع"، على حد تعبيره. 


 جوزيه مورينيو

مقالات متعلقة

Got مانشستر