الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 00:02

رهط: احتفال كبير في مسجد الاحسان لتكريم ستة من حافظي القرآن الكريم

كل العرب
نُشر: 07/02/16 14:51,  حُتلن: 15:09

جاء في البيان:

ألقى رئيس بلدية رهط الحاج طلال القريناوي كلمة بارك فيها للحفظة الستة وبين اهمية وجود مراكز تحفيظ القران الكريم في كل مسجد ودورها في المحافظة على جيل الشباب

أعلن الشيخ شريف أبو هاني أن مركز الاحسان الثقافي سيكفل في العام القادم حافلة كاملة لطلاب الفرقان لأداء العمرة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مركز الاحسان الثقافي - رهط، جاء فيه:"أقيم، أمس السبت بعد صلاة المغرب، إحتفال كبير في مسجد الاحسان في رهط، تكريمًا لستة من طلاب وطالبات مركز الاحسان الثقافي الذين أتمّوا حفظ القرآن الكريم".


صور من الإحتفال

وتابع البيان:"بدأ الاحتفال باستقبال حافل للحفظة الستة (حسام يونس ابو هاني، نضال شريف ابو هاني، محمد رضوان أبو هاني، أمارة أشرف شبيطة، سجود فايز ابو هاني، سارة فايز ابو هاني) ثم تلاوة قرآنية قدمها الطالب الحافظ لكتاب الله محمد ابو هاني".

وأضاف البيان:"بعد ذلك، ألقى رئيس بلدية رهط الحاج طلال القريناوي كلمة بارك فيها للحفظة الستة وبين اهمية وجود مراكز تحفيظ القران الكريم في كل مسجد ودورها في المحافظة على جيل الشباب. هذا، وقد تعهد رئيس البلدية امام الحضور بأن مسجد الاحسان سيتم بناؤه في فترته الرئاسية الحالية. ثم قام رئيس البلدية ومجموعة من اعضائها بتقديم هدية باسم البلدية لكل حافظ، هي عبارة عن حاسوب نقال من النوع الفاخر. هذا وقد قام اهل مسجد الاحسان بتقديم هدية تكريمية لرئيس البلدية قدمها نيابة عنهم الاستاذ المربي علي الرمضين".

وزاد البيان:"بعد ذلك القى الشيخ خالد الددا رئيس مؤسسة الفرقان القطرية كلمة بارك فيها للحفظة وبيّن ضرورة التنسيق بين مؤسسات تحفيظ القران الكريم في البلاد حتى تكون الثمرة افضل، ثم قام الشيخ خالد الددا بتقديم هدية ثمينة للحفظة الاربعة عبارة عن عمرة الى بلاد الحجاز. وردا على تكريم مؤسسة الفرقان لحفظة الاحسان بعمرة، أعلن الشيخ شريف أبو هاني أن مركز الاحسان الثقافي سيكفل في العام القادم حافلة كاملة لطلاب الفرقان لأداء العمرة.
بعد ذلك تم تقديم هدية عبارة عن الف دولار لكل حافظ قدمها رجال اعمال في رهط، وهدايا من محلات الكروان أيضا، وثلاثة جلابيب للحافظات قدمها محل استنبول ستايل، ثم تم تكريم هؤلاء المتبرعين بهدية رمزية باسم مركز الاحسان".

وإختتم البيان:"مدير مركز الاحسان الثقافي الشيخ د. شريف ابو هاني بدوره بارك للحفظة الستة، وقد بيّن الجهود الكبيرة التي يقدمها القائمون على مركز الاحسان لتخريج حفظة لكتاب الله، وشكر الشيخ شريف رئيس واعضاء البلدية على حضورهم وعلى هديتهم الثمينة للحفظة، كما وقدم شكره لمؤسسة الفرقان ورئيسها الشيخ خالد على حضورهم وعلى هديتهم الثمينة, وشكر رجال الاعمال الذين قدموا الهدايا للحفظة. مع التنويه أنّه حضر الاحتفال المئات من الرجال والنساء، حيث تم تخصيص جزء من المسجد للنساء، حيث تم بعد الاحتفال توزيع الفواكه والكعك على جميع المحتفلين، حيث قدمها محلات: الخباز وفواكه وخضار الاحسان وميني سوق التوفير"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.69
GBP
250371.61
BTC
0.52
CNY