الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 18:01

المرتبة الأولى وحضور مشرف لرهط في بطولة الكيك بوكسينغ الدولية في اليونان

كل العرب
نُشر: 07/02/16 11:19,  حُتلن: 15:45

موسى أبو زايد، مدرب الكيك بوكسينغ:

هذا انجاز عظيم ومشرف لمدينة رهط، نحن فخورين بهؤلاء الطلاب، أنهم يمثلون مدينة رهط في أصعب واقوى بطولات الكيك بوكسينغ

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المركز الجماهيري في رهط، جاء فيه:"يشارك في هذه الأثناء، الطالبان، مجد محمود أبو صيام (16 عام) ومحمد أحمد الهزيل (16 عاما)، في بطولة الكيك بوكسينغ الدولية المقامة في مدينة اثينا في اليونان، حيث حصل البطل مجد محمود أبو صيام على المرتبة الأولى في قتال وزن 60 كلغم، كما وحصل البطل محمد أحمد الهزيل على المرتبة الثالثة في فئة وزن 70 كلغم".


محمد أبو صيام ومحمد الهزيل


وتابع البيان:"وكان البطلان، اللذان يتدربان تحت اشراف المدرب موسى أبو زايد في المركز الجماهيري رهط، قد سافرا مساء الخميس الماضي، الى مدينة اثينا في اليونان، وذلك لتمثيل المركز الجماهيري رهط في هذه البطولة الدولية، والتي يشارك فيها أيضا الطالب البطل، أبن قرية تل السبع نوح صابر أبو سريحان، والذي حصل أيضا على المرتبة الرابعة في فئة وزن 63 كلغم. كما ويشارك في هذه المسابقة ايضا قرابة 1000 طالب من كافة أنحاء العالم".

وزاد البيان:"موسى أبو زايد، مدرب الكيك بوكسينغ في المركز الجماهيري، قال: "هذا انجاز عظيم ومشرف لمدينة رهط، نحن فخورين بهؤلاء الطلاب، أنهم يمثلون مدينة رهط في أصعب واقوى بطولات الكيك بوكسينغ، وقد حققوا نجاحات باهرة في هذه المسابقة، نشكر المركز الجماهيري على دعمه المتواصل لهؤلاء الطلاب".
وأضاف البيان:"فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري، قال: "أولا نبارك للطالبين المتميزين هذا الانجاز العظيم، ونؤكد إننا في المركز الجماهيري ندعم الرياضة بكل أنواعها، نحن فخورين بهؤلاء الطلاب، وسنواصل دعمهم من أجل التألق من خلال اشراكهم في مثل هذه البطولات".  هذا وقد قام رئيس بلدية رهط، طلال القريناوي، ونائبه الدكتور عامر الهزيل، بأرسال رسائل تهنئة عبر المركز الجماهيري لهؤلاء الطلبة الذين حققوا نجاحا باهرا في هذه المسابقة الدولية، متمنين لهم مزيدا من النجاح والتوفيق، ومنتظرين عودتهم سالمين غانمين الى مدينة رهط. يشار الى أنّ بلدية رهط والمركز الجماهيري سيقومان بتكريم الطلاب فور عودتهم من من الخارج"، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة