الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

أكرم حسون يدلي القسم في الكنيست ويصوت ضد إقتراح إسقاط الحكومة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 07/02/16 11:14,  حُتلن: 11:28

بدأ حسون في مزاولة عمله حيث صوت لأول مرة ضد إقتراح إسقاط الحكومة إضافة الى قرارات كثيرة ستستمر حتى منتصف الليل

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع قدم مباركته لأكرم حسون متمنيا له التوفيق والنجاح وتعزيز أجندته في تحقيق السلام والمساواة بين كافة المواطنين وإحداث تغييرات جذرية 

أدلى النائب أكرم حسون القسم من على منبر الكنيست وذلك بحضور لفيف من الاقارب والأصدقاء ورجال دين من كافة القرى، هذا وقد أدلى النائب حسون القسم أمام جميع الأعضاء والوزراء ورئيس الحكومة قائلا: "اثمن غاليا موقف وزير المالية الذي تنازل من أجل واحد من أبناء الأقليات وإن دل هذا على شيء فيدل على قيادي لا يعرف التمييز والتفرقة بين المواطنين".


أكرم حسون والى جانبه المحامي حسن عثامنة 

وتحدث حسون عن وضع القرى مشيرًا الى أن "ما قامت به الحكومة ورغم النوايا الصادقة لا يكفي ويجب معاملة جميع المواطنين عربا ويهودا سواسية"، وتوجه أكرم حسون لرئيس الحكومة قائلا: "يجب دفع عملية السلام لان لا مفر لنا من العيش المشترك"، الأمر الذي قوبل بالتصفيق من قبل الحاضرين.
كذلك صرح أكرم أن "الطائفة الدرزية هي أخلص ما في الشعوب لدولة اسرائيل وللشعب اليهودي"، مؤكدًا على العيش المشترك بين جميع الأقليات في البلاد.

وبدوره ألقى من على منبر الكنيست الوزير كاحلون كلمة بحق النائب الجديد مثنيا على إيمانه في الخدمة ومشيرًا الى أن حسون لم يطلب يوما منه أن يستقيل من أجله، مضيفا: "انا طلبت من أكرم أن يدخل ليخدم طائفته ومجتمعه وجميع مواطني الدولة".

هذا، وقد بدأ حسون في مزاولة عمله حيث صوت لأول مرة ضد إقتراح إسقاط الحكومة إضافة الى قرارات كثيرة ستستمر حتى منتصف الليل. من المكتب الإعلامي للنائب أكرم حسون وصلنا انه في الأيام القريبة سيلتقي حسون كبار الوزراء والموظفين لإيجاد حل فوري لتوصيات المستشار القضائي للحكومة بتغريم اصحاب البيوت غير المرخصة او هدمها.

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع والذي كان من بين المدعوون قدم مباركته لأكرم حسون متمنيا له التوفيق والنجاح وتعزيز أجندته في تحقيق السلام والمساواة بين كافة المواطنين وإحداث تغييرات جذرية في تعامل الوزارات والجهات المسؤولة مع الأقلية العربية لمنح الفرصة للبلدات العربية للنهوض والتطور في مختلف مجالات ونواحي الحياة.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.96
EUR
4.63
GBP
261251.31
BTC
0.51
CNY