الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

حيفا: ابتدائية الكرمة الرسمية تستعرض برامجها التعليمية

كل العرب
نُشر: 07/02/16 10:38,  حُتلن: 10:43

تسعى الكرمة لمنح فرص متساوية لكل طالبة من دافع الإيمان بقدرات طلابها

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن سامية عرموش – محاميد، الناطقة الرسمية بلسان بلدية حيفا للمجتمع العربي، جاء فيه: "بدعوة من إدارة ابتدائية الكرمة الرسمية في مدينة حيفا، وللسنة الثانية على التوالي، اجتمع مؤخرًا حشد غفير من أولياء أمور طلاب الحضانات المترفعين للصف الأول في قاعة المدرسة، للإطلاع على السيرورة التربوية التعليمية التي تميز الكرمة".


جانب من الطلاب خلال الفعاليات 

وأضاف البيان: "تمحور الطرح الذي لاقى إستحسان وتفاعل الحضور، حول ثلاثة أمور أساسية، منها إستعراض للمواد التعليمية وتحصيل طلاب الصف الأول، إستمرارية مسيرة التأسيس في الصف الثاني، تعزيز المهارات الحياتية الى جانب تشجيع وتنمية المواهب الفنية. وتتميز المدرسة بطاقمها المهني المتجدد والمعطاء وبثراء منهاجها التعليمي، الإهتمام الشخصي الذي تمنحه لكل طالب، وبالشراكة القائمة بين الهيئة التدريسية وأولياء الأمور".

واختتم البيان: "تسعى الكرمة لمنح فرص متساوية لكل طالبة من دافع الإيمان بقدرات طلابها. وعليه سوف تتصدر المدرسة الريادة التربوية في المدينة بالمستوى التحصيلي وبإنجازات طلابها وستكون مركزًا تعليميًا ذا مناخ تربوي واجتماعي داعم ومنفتح، تعزز من خلالها تفكيرا يصبو الى التغيير، النمو والتميز، كل عائلة الكرمة ستتكلم بلغة واحدة، لغة التفوق" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة