الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 11:02

دير حنا: إفتتاح المركز لتعليم اللغة الانجليزية على اسم المربية اميرة حسين

عبد حسين -
نُشر: 06/02/16 20:11,  حُتلن: 20:47

تم تسمية المركز على اسم المعلمة القديرة تكريما لها من قِبل إدارة المدرسة الإبتدائية "ب"

شارك في حفل الإفتتاح حضور مميز بعضهم من أهالي الطلاب والمربية المتقاعدة وعائلتها ومدراء المدارس

بأجواء تربوية وتعليمية وإستمرارًا لثورة التعليمية المميزة التي تشهدها المدرسة الإبتدائية "ب" دير حنا والتي تُعد من المدارس المتقدمة والناجحة في مجال التعليم والتفوق على المدارس في المنطقة، جاء هذا النجاح من قِبل طاقم المدرسة والهيئة التعليمية بكامله وعلى رأسه المدير ناصر نصرة ومركزات جميع اللغات، تم اليوم إفتتاح المركز التعليمي لتعليم اللغة الانجليزية في المدرسة بجهود المركزة صابرين حمود والمربية سمر أبو الحوف.


خلال الحفل

هذا، وتم إفتتاح المركز بهذا التاريخ المميز الذي يصادف عيد ميلاد المربية الفاضلة اميرة حسين الخامس والستين، معلمة اللغة الانجليزية التي خرجت للتقاعد بعد عطاء دام أربعين عامًا في تدريس اللغة الانجليزية.

تم تسمية المركز على اسم المعلمة القديرة تكريما لها من قِبل إدارة المدرسة الإبتدائية "ب"، وقد شارك في حفل الإفتتاح حضور مميز بعضهم من أهالي الطلاب والمربية المتقاعدة وعائلتها ومدراء المدارس، تميز الإفتتاح بأجواء تربوية مميزة وسط حضور لجنة أولياء أمور الطلاب الذين يدعمون ويقدمون بكل طاقتهم لهذه المدرسة المميزة والناجحة . وفي نهاية الحفل قدمت المدرسة شكرها لكل من قدم الدعم المعنوي او المادي لإنجاح المسيرة التعليمية للمدرسة ولطلابها.

مقالات متعلقة