الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

الليلة: أتلتيكو مدريد يستعد للقاء غريمه إيبار وبايرن ميونخ أمام باير ليفركوزن

كل العرب
نُشر: 06/02/16 10:12,  حُتلن: 17:11

يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة خلف برشلونة المتصدر بـ51 نقطة

يسعى فريق بايرن ميونيخ في هذا اللقاء المهم لتحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل الحفاظ على فارق النقاط وتعزيز موقعه في الصدارة

يستقبل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، ضيفه إيبار، في الساعة 17:00 من اليوم السبت، على ملعب "فيسنتي كالديرون"، ضمن منافسات الجولة الـ23 للدوري الإسباني "الليجا".


ريسوريكيون كوكي لاعب اتلتيكو مدريد

هذا، ويسعى الروخي بلانكوس إلى استعادة ذاكرة الانتصارات التي فشل فيها بالمباريات الأربع الأخيرة بمختلف البطولات، حيث تعادل مباراتين وخسر مثلهما، وهو ما أدى إلى تنازله عن صدارة الليجا للفريق الكتالوني، وخروجه من منافسات كأس ملك إسبانيا أمام سيلتا فيجو.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 48 نقطة، خلف برشلونة المتصدر بـ51 نقطة، حيث خسر الروخي بلانكوس أمام الفريق الكتالوني فى القمة بالجولة الماضية، وسبقها بالتعادل السلبي أمام إشبيلية. كما وتستكمل مباريات هذه الجولة، مساء اليوم السبت ومنها: رايو فاليكانو ضد لاس بالماس، وأتلتيك بلباو ضد فياريال، وسبورتينغ خيخون ضد ديبورتيفو لاكورونا.

الدوري الألماني
أمّا ضمن الدوري الألماني، يلتقي مساء اليوم السبت في الساعة 19:30 باير ليفركوزن امام بايرن ميونخ، وذلك ضمن الجولة العشرين من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم (البوندوسليجا) في اللقاء الذي سيقام على ملعب باي آرينا معقل فريق ليفركوزن.

وقبل هذا اللقاء المرتقب بين الفريقين، يحتل فريق بايرن ميونيخ صدارة الترتيب العام للدوري الألماني رصيد 52 نقطة بفارق ثمان نقاط عن فريق بوروسيا دورتموتد الوصيف، بينما يحتل ليفركوزن المركز الخامس برصيد 31 نقطة. ويسعى فريق بايرن ميونيخ في هذا اللقاء المهم لتحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل الحفاظ على فارق النقاط وتعزيز موقعه في الصدارة، في حين يتطلع ليفركوزن لإستغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية.


روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ

مقالات متعلقة

Got