الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

فوز الفريق الطيراوي على فريق ر.ح تل ابيب بالنتيجة 2-0

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 05/02/16 17:13,  حُتلن: 18:36

في الدقيقة 71 بفارق زمني قصير عن الهدف الأول تقدم مرة أخرى اللاعب موشي عامار بإتجاه مرمى الخصم وقام بتسديد لكرة بإتجاه المرمى معلنا تقدم الفريق الطيراوي بهدفين مقابل لا شيء

جرت اليوم مباراة كرة القدم بين الفريق الطيراوي والفريق الرياضي تل أبيب وإنتهت بفوز الطيرة بالنتيجة 2-0، بدأت المباراة بتقدم ملحوظ من قِبل الفريق الطيراوي والذي ومنذ الدقائق الأولى حاول جاهدًا أن يقتنص النقاط الثلاث ليتقدم بخطى ثابتة نحو المركز الاول.


خلال المباراة 

حاول الفريق الطيرواي جاهدا بمهاجميه التقدم نحو هدف الفريق الخصم إلا أن الشوط الأول إنتهى بالتعادل السلبي.
وبداية الشوط الثاني كانت نارية هي الأخرى وذلك لإصرار لاعبي الفريق الطيراوي بالتفوق على الفريق الخصم بعد خسارتهم الأخيرة أمام الفريق القسماوي والذي وضع الفريق الطيراوي في حالة تأرجح للمرتبة الثالثة.
إستمر الفريقان باللعب في عمر شوط المباراة الثاني وحاول الفريق المضيف أن يستغل بعض الهجمات إلا أن الفريق الطيراوي كان له بالمرصاد ليتقدم اللاعب موشي عامار في الدقيقة 67 بهجمة مرتدة سريعة مطلقا كرة بإتجاه مرمى الخصم معلنا تقدم الفريق الطيراوي بالهدف الاول.

وأما في الدقيقة 71 بفارق زمني قصير عن الهدف الأول تقدم مرة أخرى اللاعب موشي عامار بإتجاه مرمى الخصم وقام بتسديد لكرة بإتجاه المرمى معلنا تقدم الفريق الطيراوي بهدفين مقابل لا شيء، ومن بعدها أطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا فوز الفريق الطيراوي أمام فريق ر.ح تل ابيب على ارض الملعب البلدي.

هذا، وجدير بالذكر أن الفريق الطيراوي يتواجد الان في المرتبة الثانية ويتقدم بخطى ثاتبة نحو المرتبة الأولى والذي يحتلها الفريق اليافاوي. كما أن المباراة القادمة سيواجه فيها الفريق الطيراوي متصدر الدوري الفريق اليافاوي وذلك في مباراة هامة ستكون على ملعب يافا ومن هنا ندعوا جميع المشجعين بتشجيع الفريق الطيراوي في هذه المباراة الهامة.

مقالات متعلقة