الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

هبوعيل شباب الطيبة يفوز بهدفين نظيفين على بيتار رمات غان

منى عرموش -
نُشر: 05/02/16 17:00,  حُتلن: 18:34

في الدقيقة الـ92 انهى الفريق الطيباوي المباراة بتسجيل الهدف القاتل من اللاعب كرم نصيرات، لتنتهي المباراة بالنتيجة 2-0

فاز فريق هبوعيل شباب الطيبة، بالنتيجة 2-0 اليوم الجمعة، على فريق بيتار رمات غان  في مباراة بيتية أجريت على الملعب البلدي ابو الهوى في الطيبة، ضمن مباريات الدوري الاسرائيلي لكرة القدم الدرجة الثانية، بقيادة المدرب عبد الستار جابر ومساعده عبد الرحمن ربيع.

 
صور خلال المبارة

هذا، وأفتتحت المباراة بضغط من الفريق الطيباوي، الذي يحتاج لكل نقطة بعد خسارتين متتاليتين على ارض ملعبه، ما ادى الى تورطه في صراع البقاء في الدرجة الثانية. وشن الفريق الطيباوي هجمات خطيرة على مرمى الفريق الضيف، حتى الدقيقة الـ20، بعد كرة عرضية من اللاعب "محمد خطيب" الى اللاعب "ايتان تيكر" الذي لم يزهق الفرصة الفضة وسجل الهدف الاول في المباراة. وبعد الهدف الاول استكمل الفريق الطيباوي في مستواه الجيد، وسيطر على مجريات المباراة، ما لم يعطِ فرص للفريق من رمات غان، بذلك ينتهي الشوط الاول بالنتيجة 1-0.

وفي الشوط الثاني، أفتتح بضغط من كلا الفريقين، فرص عديدة لكل فريق لم تنتهِ بتسجيل، وفي الدقائق الاخيرة، اشتحنت الاجواء في المباراة، واشتد ضغط الفريق الضيف على المرمى الطيباوي لهدف تعديل النتيجة الاّ أنّ دفاع الفريق الطيباوي استطاع التصدي لجميغ الهجمات. لكن الفريق الطيباوي لم يقل كلمته الاخيرة في المباراة، وفي الدقيقة الـ92 انهى الفريق الطيباوي المباراة بتسجيل الهدف القاتل من اللاعب كرم نصيرات، لتنتهي المباراة بالنتيجة 2-0.

مقالات متعلقة