الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

Sony تسعى لتعزيز صناعة هواتف ذكية مزدوجة الكاميرا

كل العرب
نُشر: 05/02/16 13:40,  حُتلن: 13:32

من المتوقع أن يكون عام 2017 جيدا بحيث ستبدأ الكاميرات المزدوجة بشق طريقها للمزيد والمزيد من الهواتف الذكية الرائدة من مختلف الشركات المصنعة

تملك Sony آمالا كبيرة في الكاميرات المزدوجة العدسة، إذ أقدمت الشركة اليابانية في الفترة الأخيرة على بعض الخطوات للدفع بالمزيد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية لإستخدام الكاميرات المزدوجة في الهواتف الذكية خلال السنة المقبلة.


صورة من معرض سوني

ووفقا للمدير المالي في شركة Sony، فمن الممكن أن يكون الطلب على الكاميرات المزدوجة منخفضا هذا العام بسبب التباطؤ في سوق الهواتف الذكية الراقية، ولكن هذا لا ينبغي أن يمنع شركة Sony من تنفيذ خططها مع غيرها من الشركات المصنعة للهواتف الذكية.

ومن المتوقع أن يكون عام 2017 جيدا، بحيث ستبدأ الكاميرات المزدوجة بشق طريقها للمزيد والمزيد من الهواتف الذكية الرائدة من مختلف الشركات المصنعة. بعد كل شيء، كانت هناك تكهنات في الفترة الماضية تفيد بأن iPhone 7 Plus سيضم كاميرا خلفية مزدوجة تدعم التقريب البصري، ولكن حتى يتم تأكيد هذه الأنباء من قبل شركة أبل نفسها، فسوف يتوجب علينا التعامل مع مثل هذه التكهنات بقليل من الإهتمام.

ومع ذلك، ينبغي الأخذ بعين الإعتبار أن شركة أبل لديها تاريخ حافل في تقديم الميزات المتقدمة للكاميرات الخلفية الخاصة بهواتف iPhone، مثل ميزة التصوير البصري المستقر أو ما يعرف إختصارا بإسم OIS. بعد ذلك، سيكون من المثير للإهتمام أن نرى كيف ستكون جودة الصور الملتقطة باستخدام الكاميرات المزدوجة المطورة من قبل شركة Sony.

مقالات متعلقة