الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

الفلكية جاكلين عقيقي: شباط شهر آمن ومستقر لمواليد برج السرطان

كل العرب
نُشر: 03/02/16 20:19,  حُتلن: 14:23

جاكلين عقيقي: 

تتحسن الظروف ابتداءً من تاريخ 23 من شهر شباط وتعود معظم الامور الى مجراها الطبيعي

يسود جوّ من التفاهم والإنسجام وتكون المناسبات داعمة لطي صفحة الخلافات وفترة ايجابية ورومانسية تشجع على التعرف والارتباط

تتوقع الفلكية جاكلين عقيقي بأن يبشر شهر شباط "فبراير" بالتناغم بين كوكبي المشتري وأورانوس بحيث يحمل فرص كثيرة ومناسبة للتغييرات والجهود الدبلوماسية وحلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة وردّات فعل غير منتظرة وخيبات ربما على الصعيد المادّي. قد تطرأ تعقيدات في عالم الاتصال والإعلام بسبب تراجع المشتري في العذراء لمدة 4 اشهر فيشكّل قلقاً على الصعيد العالمي.


صورة توضيحية 

هذا، وتتوقع عقيقي لمواليد برج السرطان في شهر شباط بأن يكون مجبرًا على التعامل مع الآخرين بليونة، وذلك لحماية مكاسبه والمحافظة على حسن سير الروابط. على مواليد برج السرطان إظهار المزيد من الود واللطف والإهتمام لئلا يتهم بالإهمال وعدم الإكتراث.

كما وتتوقع عقيقي لمواليد برج السرطان في شهر شباط بأن تفاجئه متطلبات عائلية وشخصية مهمة تجعله يشعر بالقلق أو تدفعه إلى التصرف بعدائية او برودة، لذلك على السرطات أن يكون حذرًا ولا يعرّض استقراره للتقلبات.

كما وعلى مواليد برج السرطان في شهر شباط بتجنّب مشاعر الغيرة، وعدم القاء اللوم على الحبيب، بل عليه بتحمل المسؤولية الى جانبه. تتحسن الظروف ابتداءً من تاريخ 23، وتعود معظم الامور الى مجراها الطبيعي. يسود جوّ من التفاهم والإنسجام، وتكون المناسبات داعمة لطي صفحة الخلافات. فترة ايجابية ورومانسية تشجع على التعرف والارتباط.

مقالات متعلقة