الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:02

الفلكية جاكلين عقيقي: الوقاية افضل في شهر شباط لمواليد الثور

كل العرب
نُشر: 03/02/16 18:33,  حُتلن: 08:51

الفلكية جاكلين عقيقي: 

الفلك يشجع مواليد برج الثور في شهر شباط على التلاقي والتعارف إذا كانت حياته فارغة عاطفيًا لذلك عليه بالخروج لملاقاة الناس 

تتوقع الفلكية جاكلين عقيقي بأن يبشر شهر شباط "فبراير" بالتناغم بين كوكبي المشتري وأورانوس بحيث يحمل فرص كثيرة ومناسبة للتغييرات والجهود الدبلوماسية وحلولاً لأوضاع عالقة وسرعة في الحركة وردّات فعل غير منتظرة وخيبات ربما على الصعيد المادّي. قد تطرأ تعقيدات في عالم الاتصال والإعلام بسبب تراجع المشتري في العذراء لمدة 4 اشهر فيشكّل قلقاً على الصعيد العالمي.


صورة توضيحية 

هذا، وتتوقع الفلكية جاكلين عقيقي لمواليد برج الثور في شهر شباط  أن وجود الزهرة في الجدي الصديق الذي يشكل طالعًا جيدًا مع برج الثور يتحدث عن بعض الإنفراجات والتغيّرات العاطفية، هنالك جو مريح ومطمئن يساعد مولود برج الثور على التفاهم مع الحبيب والتوصل الى نتائج ترضي الطرفين.

الفلك يشجع مواليد برج الثور في شهر شباط على التلاقي والتعارف إذا كانت حياته فارغة عاطفيًا، لذلك عليه بالخروج لملاقاة الناس ولا يبقى وحيدًا. إن التأثيرات الفلكية الإيجابية تشجع الثور على توسيع دائرة تحركاته الإجتماعية، عليه المشاركة في الدعوات والنشاطات ولا يكن خجولاً. سوف يفرح لتعاطف الكثيرين معه ولكن بالرغم من لطافة الاجواء فهذا لا يعني انه سيرتبط بشكل نهائي. ينسجم حاليا مع مواليد برج السرطان والعذراء.

مقالات متعلقة