الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

جامعي: دراستي خارج البلاد تمنعني من رؤية حبيبتي وأخاف من ربطها طويلا

كل العرب
نُشر: 29/01/16 14:41,  حُتلن: 07:42

 جاء في الرسالة:

 خائف ان اربطها معي لسنوات طويلة وان اضيع عليها فرص ارتباط وزواج مع انني احبها واريدها زوجة لي في المستقبل.. ما الحل؟

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:

تحياتي لكل زوار موقع العرب، ارجو منكم تقديم النصيحة لي، انا شاب ادرس خارج البلاد منذ سنتين وبطبيعة الحال لا اعود كثيرا الى البلاد ربما مرتين او 3 مرات في السنة. مشكلتي اني احب فتاة وارتبطنا بعلاقة مميزة قبل سفري باشهر وبقينا على حبنا حتى هذا اليوم ولكنني لا استطيع ان اراها بسبب تواجدي خارج البلاد، ولا يكفيني التواصل معها عبر الهاتف او السكايب... كما انني خائف ان اربطها معي لسنوات طويلة وان اضيع عليها فرص ارتباط وزواج مع انني احبها واريدها زوجة لي في المستقبل.. ما الحل؟ ماذا افعل وكيف اتصرف؟!!

صورة توضيحية

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net 

مقالات متعلقة