الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

فتاة: إعترفت لإبن خالتي بمشاعري لكنه طلب مني أن أكرهه

كل العرب
نُشر: 27/01/16 10:35,  حُتلن: 07:36

جاء في الرسالة:

يوما اعترفت له بمشاعري واحسست بالراحة ولكنه بدأ يستفزني بحبي له وقال لي بأنه يريدني أن اكرهه بأي طريقة

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

أنا فتاة مجتهدة في دراستي جدا وكنت دائما الاولى على دفعتي وكان هذا في الابتدائية ولكن منذ أن دخلت الثانوية وجدت نفسي انجرف كثيرا واحببت احدا صار هو كل تفكيري مع العلم أنه ابن خالي مباشرة، كان دائما يرمقني بنظراته ولاحظته ينظر الي خفية حتى عندما نذهب اليهم. كان يصنع لي المقالب وكان يحب استفزازي كثيرا ويجد بأي طريقه ووسيلة كي يتكلم معي ويدردش معي على الفيسبوك ايضا ولكن يوما اعترفت له بمشاعري واحسست بالراحة ولكنه بدأ يستفزني بحبي له وقال لي بأنه يريدني أن اكرهه بأي طريقة..وحاول الابتعاد عني وأصبح لا يحاول أن يراني ولا يأتي لزيارتنا مع اهله..مع العلم انه يفعل هكذا دائما حيث أجده معي وحولي دائما وفجأة يبدأ بالتراجع حتى يختفي مدة ليست بقليلة ويعود لي وحبه في أقصى حالاته..ماذا افعل؟ أيحبني أم أنه يمثل عليّ ذلك أفيدوني..
 

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة