الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 05:02

طلاب البشائر الثانويّة - سخنين في زيارة تعليميّة للقنصليّة الامريكيّة في القدس

أمين بشير مراسل
نُشر: 26/01/16 13:56,  حُتلن: 13:58

استمع الطّلاب إلى محاضرة من دبلوماسي أمريكي، عرض خلالها طبيعة العمل الدبلوماسي، وعرض أهميّة الدبلوماسيّة كحلقة وصل للتقريب بين الشّعوب

قام طلاب الصفين الحادي عشر 1 و2 من مدرسة البشائر الاهلية الثانوية للعلوم سخنين بزيارة الى القنصلية الامريكية في القدس حيث حلّوا ضيوفا على القسم الثّقافي في القنصليّة، وذلك في إطار مشروع تبادل الثّقافات الّتي ترعاه السفارة الامريكيّة في البلاد. حيث شارك الطّلاب في فعاليّة فنّ الحوار والاستماع والمناقشة.


صور من الزيارة

هذا، واستمع الطّلاب إلى محاضرة من دبلوماسي أمريكي، عرض خلالها طبيعة العمل الدبلوماسي، وعرض أهميّة الدبلوماسيّة كحلقة وصل للتقريب بين الشّعوب. وأهميّة الحوار الدّبلوماسي في فضّ النّزاعات في العالم. وقد أثنى العاملون في القنصلية ومسؤولو وزارة المعارف على المستوى الرّفيع والمميّز الّذي أبداه طلّاب مدرسة البشائر في الفعاليّة من خلال نقاشهم الموضوعي والثّاقب كمواطنين عرب في البلاد.

هذا وقد أشاد الدكتور مالك يوسف مدير مدرسة البشائر للعلوم بأداء طلّاب مدرسته، وبيّن أهميّة هذه الفعاليات والمشاركة بها في سبيل صقل شخصيّة الطّلاب وإكسابهم مهارات حياتيّة لائقه في المستقبل. وفتح آفاق معرفيّة وثقافيّة في حياتهم الدّراسيّة، وشكر الاستاذ صلاح فقرا والمعلٌمة ريم قدّورة على مرافقتهم الطّلاب في هذه الفعاليّة التّعليميّة.

مقالات متعلقة