الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:01

جمعية إبداع تنظم بطولة اللغة الانجليزية القطرية الـ16

كل العرب
نُشر: 23/01/16 13:43,  حُتلن: 13:57

د. فارس قبلاوي:

هناك زيادة ملموسة في عدد المدارس المشاركة وفي أعداد الطلاب المشاركين 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جمعية إبداع، جاء فيه: "للعام السادس عشر على التوالي، نظمت جمعية إبداع لتطوير الثقافة والتعليم بطولة اللغة الانجليزية القطرية السادسة عشرة، والتي ركزها الدكتور فارس قبلاوي مدير ثانوية القاسمي الأهلية – باقة الغربية. شارك في البطولة الآلاف من الطلاب العرب، من مختلف مناطق البلاد، من الصفوف الثالثة حتى التاسعة، يمثلون أكثر من مئة وسبعين مدرسة عربية ابتدائية وإعدادية. وقد جرت البطولة خلال الأسبوعين المنصرمين".


مجموعة من الطلاب المشاركين في المسابقة

وتابع البيان: "وقال د. فارس قبلاوي المشرف على البطولة: "نحمد الله بداية أن وُفِّقنا للاستمرار في هذا العمل المتميز، حيث كانت هناك زيادة ملموسة في عدد المدارس المشاركة وفي أعداد الطلاب المشاركين وفقا لذلك. كما أنّنا اجتهدنا التّيسير على المدارس والطلاب المشاركين، من خلال إتاحة الفرصة للمدارس المشاركة لاستضافة البطولة، وإجرائها في أماكن قريبة من الطلّاب".

وأضاف البيان: "يُذكر أن استضافة البطولة لهذا العام كانت من قبل المدرسة الشاملة – المرحلة الإعدادية دير الأسد، الابتدائية ج – نحف ، الإعدادية ب – طرعان ، إشراقة الابتدائية – كفركنا ، التسامح – أم الفحم ، وادي النسور - أم الفحم ، ثانوية القاسمي الأهلية – باقة الغربية ، النور الشاملة - حورة ، الشاملة كوكب أبو الهيجاء ومدرسة الحلان الإعدادية - سخنين".

واختتم البيان: "القائمون على جمعية إبداع قدموا شكرهم لكل المدارس المشاركة وللمدارس المستضيفة، وأثنوا على حسن المشاركة والضيافة. وأكَّدوا بهذه المناسبة أن التسجيل لبطولة الرياضيات القطرية الخامسة عشرة ما زال مفتوحًا حتى نهاية هذا الشهر، فيما سيبدأ التسجيل لبطولة اللغة العربية القطرية السابعة مع مطلع الشهر القادم بإذن الله. وأفاد القائمون بأنه سيتم تكريم الطلاب الفائزين وكذلك المدارس المتفوقة بعد الانتهاء من فحص جميع نماذج الامتحانات لكل الطلاب المشاركين"، الى هنا نص البيان.





مقالات متعلقة