الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 11:02

أبو حسين: اذا لم تستجب المحكمة لمطلبنا بإعادة انتخابات باقة الغربية فسنتوجه للعليا

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 18/01/16 21:58,  حُتلن: 13:03

جلال أبو حسين:

نحن واثقون من كل الادعاءات التي وضعناها أمام المحكمة، والتي تتحدّث عن خروقات قانونيّة خطيرة جدًّا

مقربون من رئيس بلدية باقة الغربية:

نؤكّد أنّ كل ما ذكر من ادّعاءات لا أساس لها من الصحة

يترقّب سكان مدينة باقة الغربية قرار قاضي المحكمة المركزية في حيفا بالنسبة للدعوى القضائية التي قدمها رجل الاعمال جلال أبو حسين، والتي طالب فيها بإعادة انتخابات الجولة الثانية لرئاسة البلدية، مدعيا أنّ "خروقات قانونيّة جرت أدّت إلى خسارته"، وفقا لتعبيره، حيث من المتوقع أن يتم البث في الدعوى خلال الأيّام القريبة.


جلال أبو حسين

جدير بالذكر أنّ قاضي المحكمة كان قد طلب من جلال أبو حسين، التقليص من الادعاءات والتركيز على ادعاءات أساسيّة ومركزية حتى يتسنى للمحكمة البت في القضية بصورة أكثر مهنيّة. من جانبه فقد صرح جلال أبو حسين قائلا: "نحن واثقون من كل الادعاءات التي وضعناها أمام المحكمة، والتي تتحدّث عن خروقات قانونيّة خطيرة جدًّا، والتي لا يمكن تمريرها. سبق وأن طالبنا رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ بالاستقالة من منصبه، بسبب الأمور التي جرت خلال الانتخابات، لكنه بقي مصرًّا على موقفه، ولم يبق أمامنا سوى التّوجّه للقضاء".

ثم قال: "نؤكّد أنّنا لن نرفع أيادينا عن القضيّة، وإذا لم نفلح في المحكمة المركزية فسوف نتوجّه لمحكمة العدل العليا، لأنّ أهالي باقة أرادوا التغيير، ولا بدّ من تحقيق مطلبهم حتى ننهض بالبلدة بالشكل المناسب".

مقربون من رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ قالوا لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "نؤكّد أنّ كل ما ذكر من ادّعاءات لا أساس لها من الصحة، ومع الأسف هنالك أشخاص يحاولون فقط خلق الفتن والفساد لخدمة مصالحهم الشخصية".
 


مرسي أبو مخ

مقالات متعلقة